الأحد 14 أغسطس 2022 الموافق 16 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

آمبر هيرد غير قادرة على دفع غرامة جوني ديب (تفاصيل)

الأحد 31/يوليو/2022 - 10:42 م
مصر تايمز

أعلنت آمبر هيرد  أن وضعها المالي ليس جيدًا على الإطلاق ومن ثم أعلنت إفلاسها.

 

وقالت آمبر هيرد في تصريحاتها الإعلامية الأخيرة، إنها وجدت نفسها غير قادرة على دفع غرامة عقوبة تشهيرها بزوجها السابق جوني ديب، وهو الأمر الذي شكل صدمة بالنسبة للكثير من المتابعين بمختلف أنحاء العالم. حسب ما ذكرت صحيفة “ذا جارديان” البريطانية 

 

وكشف موقع theguardian عن كتابة النجم العالمى جونى ديب أغنية جديدة له تحكى قصة معاناته مع زوجته السابقة آمبر هيرد والمحاكمة الشهيرة.

وأوضح جونى ديب أن الأغنية من المقرر طرحها فى 15 يوليو الحالى، وهى ضمن ألبومه الجديد والذى يحمل اسم 18.



وكشفت تقارير إخبارية أجنبية، أن شركة تأمين آمبر هيرد، رفضت تعويضها بمبلغ 8.3 مليون دولار، بعد الحكم الذي صدر لصالح طليقها جوني ديب، مؤخرًا، في قضية التشهير.

 

وذكر موقع TMZ، أن الفنان العالمي جوني ديب بات عليه دفع مبلغ مالى يصل إلى 38 ألف دولار للمحكمة كرسوم تسدد لصالح اتحاد الحريات المدنية.

إلزام جوني ديب بدفع 38 ألف دولار في قضيته ضد أمبر هيرد
 

وأضاف التقرير أن حكاية هذا المبلغ تأتي بسبب اضطرار لجنة المحامين الخاصة بـ جوني ديب لمحاولة الوصول إلى الوثائق الخاصة بنفي ادعاءات أمبر هيرد في وقت سابق حول تبرعها بالمبلغ التي سبق وحصلت عليه من جوني ديب في أول قضية جمعت بينهما.

 

 

ومع نفى ادعاءها بالتبرع بالمبلغ المالي تمكن جوني ديب ومحاميه من تحويل مسار القضية الأخيرة بينهما لإثبات كذب وادعاءات امبر هيرد، والتغلب عليها في القضية الأخيرة.



 

وذكر التقرير أيضًا أن هيئة القضاء طالبت فريق جوني ديب بتحمل كافة المبالغ الذي تكلفتها المحاكم من أجل الوصول إلى الوثائق التي تنفى ادعاءات امبر هيرد، وكان المبلغ يصل في البداية لأكثر من 60 ألف دولار، قبل انخفاضها للنصف.