الأربعاء 29 مايو 2024 الموافق 21 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

نهائي إفريقيا فى خطر بسبب إصابة محمد النني في المنتخب

الإثنين 16/نوفمبر/2020 - 10:19 م
مصر تايمز

رغم أن نتائج المسحة الطبية التي أجرتها بعثة المنتخب الوطني الأول لدى وصولها إلى توجو أظهرت سلبية جميع اللاعبين باستثناء اللاعب محمد النني لاعب المنتخب ونادي أرسنال الإنجليزي الذي ظهرت نتيجته إيجابية دون ظهور أي أعراض مرضية عليه، إلا أن إصابة نجم الأرسنال، بفيروس كورونا،  أثارت العديد من المخاوف بشأن مبارة القمة بين الأهلي والزمالك المقرر لها يوم 27 من الشهر الجارى فى إطار نهائى دورى أبطال إفريقيا.
ومن المنتظر أن يتم عمل مسحة  ثانية للاعبين بعد مخالطة الننى للاعبى الأهلي والزمالك وعلى راسهم محمد الشناوى حارس مرمى الأهلي ومحمود حمدى "الونش" مدافع فريق الزمالك. 
وعلى الفور بدأ اللاعب الذي يتمتع بحالة جيدة في تنفيذ البروتوكول الطبي الخاص للمصابين بكوفيد-19، فيما تواصلت إدارة البعثة برئاسة محمد فضل عضو اللجنة الخماسية بإدارة فريق أرسنال الإنجليزي للتنسيق معها.
كما قررت إدارة البعثة بعد الإطلاع على رأي الجهاز الطبي للفريق برئاسة الدكتور محمد أبو العلا إعادة اللاعب إلى القاهرة ضمن البعثة وفق اجراءات تحفظ سلامة بقية اللاعبين من انتقال العدوى، حيث ستجرى فور الوصول إلى القاهرة مسحة أخرى للتأكد من حالة النني، خاصة أنه أجرى 3مسحات منذ قدومه من إنجلترا كانت نتائجها سلبية آخرها بعد الانتهاء من مباراة توجو أمس الأول وقبل السفر أمس إلى توجو.