الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير: الدوري ضاع من الأهلي.. والخطيب مطالب بإعادة ترتيب البيت

الأحد 31/يوليو/2022 - 11:31 ص
علي معلول
علي معلول

أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن حظوظ الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي في الحصول على لقب الدوري هذا الموسم أصبحت صعبة للغاية وذلك بعد تعادله السلبي مع المقاولون العرب في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بملعب “عثمان أحمد عثمان”، في اللقاء المؤجل من الجولة الـ21.

 

شوبير: موسم الأهلي انتهى والخطيب مطالب بإعادة ترتيب البيت

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية اليوم،  "انسوا الموسم ده مفيش بطولات للأهلى، إفريقيا ضاعت والكأس الموسم السابق ضاع والدورى شبه ضاع ومعندوش إلا الكأس الجديد والله أعلم هيعمل إيه، وقد يكون موسم أسطورى للزمالك".

 

وأوضح أحمد شوبير: "الأهلى لديه مشكلة ونصيحة كمحب للنادى الأهلى يجب أن يعيد ترتيب البيت من جديد، وعلى مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب أن يجلس معًا، والسؤال هل هناك خلافات بمجلس الأهلى وحلها إذا كانت، أو الخروج لتأكيد عكس ذلك".

 

 

خبر صادم.. الأهلي مهدد بالاستبعاد من دوري أبطال إفريقيا
 

 

كشف الإعلامي أحمد شوبير، أن الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بات مهدداً بعدم المشاركة في النسخة المقبلة من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعد تعادله السلبي مع المقاولون العرب في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بملعب “عثمان أحمد عثمان”، في اللقاء المؤجل من الجولة الـ21 بمسابقة الدوري العام.

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية اليوم، “شامم ريحة استبعاد الأهلي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، الأهلي وضع نفسه في موقف صعب، حيث حال تحقيقه الفوز على المقاولون كان سوف يسير في طريقه نحو التواجد بالمركز الثاني خاصة أن الفريق الأحمر لديه مواجهة مؤجلة مع الإسماعيلي”.

 

وأضاف أحمد شوبير ، “هناك تحركات قوية من جانب إدارة فريق بيراميدز وذلك للمشاركة في النسخة القادمة في بطولة دوري أبطال إفريقيا، خاصة بعد تعادل الفريق الأحمر مع المقاولون العرب”.
 

واستكمل، “الأهلي رفع رصيده إلى 55 نقطة في المركز الثالث وله مباراة مؤجلة ضد الإسماعيلي، بينما يتصدر الزمالك الترتيب برصيد 63 نقطة بفارق 4 نقاط عن بيراميدز،  لو كان الأهلي حقق الفوز على ذئاب الجبل كانت الأمور عدت، ولكن الوضع الحالي صعب للفريق الأحمر، وقد يتم استبعاده من المشاركة في النسخة القادمة لبطولة دوري أبطال أفريقيا".