السبت 13 أغسطس 2022 الموافق 15 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

احصل على نتيجة الثانوية العامة 2022 برقم الجلوس على مصر تايمز

الأحد 31/يوليو/2022 - 11:32 ص
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أحصل الآن على نتيجة الثانوية العامة 2022 برقم الجلوس على مصر " مصر تايمز " بعد اعتمادها رسميا من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى برئاسة الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم فى نهاية هذا الأسبوع حسب ما صرح به وزير التربية والتعليم بعد نهاية امتحانات الثانوية العامة.

ويتيح "مصر تايمز" الحصول على نتيجة الثانوية العامة بمجرد ظهورها أو التسجيل بدءا من الآن للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2022 .


موعد نتيجة الثانوية العامة 2022

 

من المقرر أن تظهر نتيجة الثانوية العامة على البوابة الإلكترونية للثانوية العامة نهاية هذا الأسبوع عن طريق كتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب.

نتيجة الثانوية العامة 2022
 

ويمكن للطالب الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2022 فى نهاية الأسبوع الأول من شهر أغسطس عن طريق كتابة رقم الجلوس على موقع بوابة الثانوية العامة موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى.

 

نتيجة الثانوية العامة 2022
 

للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2022 يرجى التسجيل الآن من خلال الضغط هنا

https://natiga.masrtimes.com/
خطوات التسجيل للحصول على نتيجة الثانوية العامة

الدخول على رابط التسجيل على هنا

كتابة الأسم ورقم الجلوس

كتابة الشعبة علمى أم أدبي

كتابة البريد الإلكترونى ورقم الهاتف

وستصلك رسالة فور ظهور النتيجة 
نتيجة الثانوية العامة


انتشرت على بعض الجروبات والمواقع التعليمية أنباء عن ظهور نتيجة الثانوية العامة يوم الثلاثاء القادم، حيث ينتظر الكثير من الطلبة وأولياء الأمور موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022 ، والتى تحدد مصير الكثير من الطلاب فى تنسيق دخول الجامعات، ولكن ظهرت التساؤلات هنا هل حقا ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022 يوم الثلاثاء القادم فى حين أن الوزارة لم تعلن رسميا ذلك .

 

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022

 

وكشف الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى حقيقة  الأخبار المتداولة عن موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022 يوم الثلاثاء القادم.

وقال وزير التعليم ، أن كل ما يتم تداوله عن نسب النجاح في الثانوية العامة أو المؤشرات أو الاوائل أو المجاميع أو تنسيق الجامعات لا أساس له من الصحة ولا يعدو كونه اجتهاد أو توقع أو إشاعة أو محاولة لانفراد صحفي وسوف نعلن النتيجة حين اكتمالها كما وعدنا سابقا. 
عدا ذلك فإنه باطل!