الإثنين 08 أغسطس 2022 الموافق 10 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

طلعت محرم: الأهلي يستطيع الوصول إلى المرمى حتى في ظل الغيابات

الأحد 31/يوليو/2022 - 12:52 ص
طلعت محرم المدرب
طلعت محرم المدرب العام للمقاولون

قال طلعت محرم، المدرب العام لنادي المقاولون العرب، إنه سعيد بالتعادل الذي حققه فريقه أمام الأهلي في المباراة التي جرت مساء أمس السبت بالدوري الممتاز.

 

وأضاف طلعت محرم، خلال تصريحات تلفزيونية، إن فريقه كان مطالبًا بالخروج بنتيجة إيجابية في لقاء اليوم أمام فريق ينافس على الصدارة".

 

وواصل طلعت محرم:" الأهلي يستطيع الوصول إلى المرمى حتى في ظل الغيابات، ومرتدات المقاولون العرب في نهاية المباراة كانت خطيرة وينقصها اللمسات الأخيرة".

 

وأكمل :" المقاولون العرب استحق الحصول على ركلة جزاء لصالح محمد سالم خلال أول 10 دقائق بالشوط الثاني، وأتمنى أن تفيدنا نقطة التعادل في صراع الهبوط".

 

انتهت مباراة الأهلي والمقاولون العرب بالتعادل السلبي بين الفريقين في الجولة 21 المؤجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي أقثيمت على ملعب المقاولون العرب.

 

وانتهي الشوط الأول بين الأهلي والمقاولون العرب بالتعادل السلبي، وأضاع على معلول ركلة جزاء للنادي الأهلي في الدقيقة 39 من الشوط الأول، حيث تصدي لها حارس المقاولون العرب محمود أبو السعود.

 

وخرجا أحمد عبد القادر وصلاح محسن لاعبا النادي الأهلي مصابا، ودخل بديلًا لأحمد عبدالقادر اللعب الشاب زياد طارق، بينما خرج صلاح محسن ونزل اللاعب حسام حسن، وتتوالي المصائب في النادي الأهلي ويزداد عدد المصابين.

 

وأعلن البرتغالي ريكاردو سواريش تشكيل المارد الأحمر لمواجهة المقاولون العرب في المباراة المؤجلة والتي تقام على ملعب المقاولون العرب.

 

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي: 

 

في حراسة المرمي: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، محمود متولي، كريم فؤاد، علي معلول.

في خط الوسط: حمدي فتحي، أليو ديانج، أحمد عبدالقادر، لويس ميكيسوني.

في خط الهجوم: صلاح محسن.

 

وجاء على دكة الاحتياط: حسام حسن، وليد سليمان، أيمن أشرف، علي لطفي، محمد مجدي أفشة، محمود وحيد، محمد محمود، محمد فخري، زياد طارق.

 

ويحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 55 نقطة في ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز، ويبقي المقاولون في المركز الـ16 برصيد 25 نقطة.

 

الأهلي يسعى لتأكيد تفوقه الكاسح ضد المقاولون في الدوري

 

 

يكون الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي متسلحاً بالتاريخ عندما يحل ضيفاً على المقاولون العرب في التاسعة مساء اليوم بملعب “عثمان أحمد عثمان” في اللقاء المؤجل من الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدوري العام.

 

وفاز الأهلي في 55 مباراة خلال 77 مباراة جمعت بين الفريقين، بينما فاز المقاولون في 7 مباريات وتعادل الفريقان في 15 مباراة، سجل الأهلي 136 هدفاً واستقبلت شباكه 44 هدفاً.

 

وكان الأهلي قد فاز على مصر المقاصة بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب ‏الكلية الحربية مساء الأربعاء الماضي ضمن منافسات الجولة الـ27 في بطولة الدوري.‏‏

 

أعلن ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق ‏استعدادًا لمباراة المقاولون العرب، التي تقام في ‏التاسعة مساء غد السبت على استاد المقاولون ‏العرب، والمؤجلة من الجولة الـ21 في بطولة ‏الدوري الممتاز.‏

 

سواريش يعلن قائمة الأهلي لمباراة المقاولون العرب ‏

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:‏


محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمود متولي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ‏وحمدي فتحي وحسام حسن ووليد سليمان وأيمن أشرف وأليو ديانج وصلاح محسن ومحمد ‏مجدي أفشة ومحمود وحيد وعلي معلول ومحمد محمود وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني وأحمد ‏عبد القادر ومحمد فخري وزياد طارق.‏