السبت 13 أغسطس 2022 الموافق 15 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تغييرين للأهلي في دقيقتين.. إصابة عبد القادر وصلاح محسن

السبت 30/يوليو/2022 - 09:26 م
احمد عبدالقادر
احمد عبدالقادر

خرجا أحمد عبد القادر وصلاح محسن لاعبا النادي الأهلي مصابا في مباراة الأهلي والمقاولون العرب، في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين في المباراة المؤجلة من الجولة 21 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

ودخل بديلًا لأحمد عبدالقادر اللعب الشاب زياد طارق، بينما خرج صلاح محسن ونزل اللاعب حسام حسن، وتتوالي المصائب في النادي الأهلي ويزداد عدد المصابين.

 

وأعلن البرتغالي ريكاردو سواريش تشكيل المارد الأحمر لمواجهة المقاولون العرب في المباراة المؤجلة والتي تقام على ملعب المقاولون العرب.

 

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي: 

في حراسة المرمي: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، محمود متولي، كريم فؤاد، علي معلول.

في خط الوسط: حمدي فتحي، أليو ديانج، أحمد عبدالقادر، لويس ميكيسوني.

في خط الهجوم: صلاح محسن.

وجاء على دكة الاحتياط: حسام حسن، وليد سليمان، أيمن أشرف، علي لطفي، محمد مجدي أفشة، محمود وحيد، محمد محمود، محمد فخري، زياد طارق.

 

الأهلي يسعى لتأكيد تفوقه الكاسح ضد المقاولون في الدوري

 

 

يكون الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي متسلحاً بالتاريخ عندما يحل ضيفاً على المقاولون العرب في التاسعة مساء اليوم بملعب “عثمان أحمد عثمان” في اللقاء المؤجل من الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدوري العام.

 

وفاز الأهلي في 55 مباراة خلال 77 مباراة جمعت بين الفريقين، بينما فاز المقاولون في 7 مباريات وتعادل الفريقان في 15 مباراة، سجل الأهلي 136 هدفاً واستقبلت شباكه 44 هدفاً.

 

وكان الأهلي قد فاز على مصر المقاصة بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب ‏الكلية الحربية مساء الأربعاء الماضي ضمن منافسات الجولة الـ27 في بطولة الدوري.‏‏

 

أعلن ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق ‏استعدادًا لمباراة المقاولون العرب، التي تقام في ‏التاسعة مساء غد السبت على استاد المقاولون ‏العرب، والمؤجلة من الجولة الـ21 في بطولة ‏الدوري الممتاز.‏

 

سواريش يعلن قائمة الأهلي لمباراة المقاولون العرب ‏

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:‏


محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمود متولي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ‏وحمدي فتحي وحسام حسن ووليد سليمان وأيمن أشرف وأليو ديانج وصلاح محسن ومحمد ‏مجدي أفشة ومحمود وحيد وعلي معلول ومحمد محمود وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني وأحمد ‏عبد القادر ومحمد فخري وزياد طارق.‏

 

وفي وقت سابق كشف الكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، عن موقف المغربي بدر بانون لاعب الفريق الأول لكرة القدم. وقال إن اللاعب طلب عقد جلسة خاصة معه وأبلغه برغبته في الرحيل إلى الدوري القطري لظروف خاصة به.. وإنه يقدر كثيرًا موقف النادي الأهلي ومساندته له طوال الفترة الماضية لكن هناك أمورًا خارجة عن إرادته لا تجعله يستطيع استكمال تعاقده مع النادي.