الخميس 11 أغسطس 2022 الموافق 13 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عمر مرموش يقود فولفسبورج لتأهل صعب فى كأس ألمانيا

السبت 30/يوليو/2022 - 09:09 م
عمر مرموش
عمر مرموش

فاز فريق فولفسبورج الألماني على نظيره فريق كارل تسايس يينا بهدف نظيف، ليتأهل للدور الـ32 من بطولة كأس ألمانيا 2022ـ2023.

 

وسجل هدف فولفسبورج لاعب منتخب مصر الدولي عمر مرموش في الدقيقة 90+2 من الوقت البديل للضائع، ليقود النجم المصري فريقه للتأهل للدور المقبل من كاس المانيا.

 

وأعلن الكرواتي نيكو كوفاتش المدير الفني لفريق فولفسبورج تشكيل فريقه لمواجهة فريق كارل تسايس يينا في الدور الـ64 من بطولة كأس ألمانيا.

 

وجاء التشكيل كالتالي:

في حراسة المرمي: كاستيلس.

في خط الدفاع: بورناوف، لكرواكس، فان دي فين.

في خط الوسط: عمر مرموش، ويمر، سفانبرغ، باكو.

في خط الهجوم: فالدشميدت، ويند، نميتشا.

 

مرموش يقترب من الدوري الإنجليزي 

 

يبدو أن رحلة جناح منتخب مصر عمر مرموش، عن صفوف فولفسبورج في الميركاتو الصيفي الحالي، بدأت تزداد حول إمكانية رحيل اللعب خاصة بعد تعاقد الفريق الألماني مع المدرب الكرواتي نيكو كوفاتش.

 

وهناك رغبة من نادي برينتفورد الإنجليزي لضم عمر مرموش، حيث أفادت شبكة "سكاي سبورتس" الألمانية أن مسئولي برينتفورد يهتمون بخدمات لاعب فولفسبورج المعار إلي فريق شتوتجارت وقدموا عرضًا مثيرًا بالفعل.

 

وهناك رفض مبدئي من إدارة فولفسبورج لهذا العرض، المقدم للاعب عمر مرموش، لأنهم يطمحون في تجديد عقد مرموش وإبقاءه، حيث أن العرض المادي غير معروف بالتحديد. 

 

وتدرس إدارة فولفسبورج  الأمر من جديد في حال ضغط اللاعب للرحيل عن صفوف النادي الألماني، نظرًا لأن حلم مرموش هو الانتقال إلى الدوري الإنجليزي، ولهذا يكون عرض برينتفورد مقبولًا في الأسابيع القادمة.

مرموش يقترب من الرحيل عن فولفسبورج بسب المدرب الجديد

 

وبدأت الأنباء تقول أن مرموش ضمن كتيبة من اللاعبين سيغادرون فولفسبورج في فترة الانتقالات الحالية، لأن اللاعب لا يرى أن فرصته جيدة في المشاركة المستمرة مع المدير الفني الكرواتي، وصرح من قبل أن من الممكن رحيله في حال عدم شعوره بأهميته بالفريق الألماني.

 

 

الجدير بالذكر أن هناك رغبة أخرى من جانب نادي شتوتجارت في الاحتفاظ باللاعب نهائيًا، لكن كان المبلغ المطلوب كبيرًا من فولفسبورج حال دون إتمام الصفقة.