الإثنين 08 أغسطس 2022 الموافق 10 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الـVAR يؤكد هدف تعادل ألفاريز لمانشستر سيتي في مرمي ليفربول

السبت 30/يوليو/2022 - 07:56 م
الفاريز
الفاريز

سجل فريق مانشستر سيتي هدف التعادل في مرمي فريق ليفربول وسجل الهدف جوليان ألفاريز في الدقيقة 70، في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين في نهائي كأس الدرع الخيرية والتي تقام على ملعب “كينج باور”.

 

وانتهي الشوط الأول من مباراة ليفربول ومانشستر سيتي بتقدم الريدز بهدف نظيف، وأحرز ليفربول الهدف الأول عن طريق اللاعب ترينت أليكسندر أرنولد في الدقيقة 21 بأسيست من محمد صلاح.

 

وأعلن الألماني يورجن كلوب ، المدير الفني لنادي ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح ، قائد منتخب مصر، التشكيلة الأساسية التي يخوض على أثرها مباراة الدرع الخيرية أمام مانشستر سيتي.

 

وجاء تشكيل ليفربول كالتالي: 

 

في حراسة المرمي: أدريان.

في خط الدفاع: ترينت أليكسندر أرنولد، جول ماتيب، فيرجيل فان دايك، أندرو روبرتسون.

في خط الوسط: جوردان هيندرسون، فابينيو، تياجو ألكانتارا.

في خط الهجوم: محمد صلاح، روبرتو فيرمينيو، لويس دياز.

 

ويأتي في دكة البدلاء: هارفي ديفيز، هارفي إيليوت، فابيو كارفيلو، جو جوميز، كورتيس جونز، نابي كيتا، إبراهيم كوناتي، جيمس ميلنر، داروين نونيز، ومن أبرز الغائبين عن تشكيل الليفر كل من، أليسون بيكر، دييجو جوتا.

 

ومن ناحية أخري أعلن الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي تشكيل فريقه والذي بدأه بالقوة الضاربة.

 

وجاء تشكيل مانشستر سيتي على النحو التالي: 

 

في حراسة المرمي: إيديرسون.

في خط الدفاع: كايل ووكر، روبن دياز، ناثان أكي، جواو كانسيلو.

في خط الوسط: كيفين دي بروين، رودريجو هيرنانديز، بيرناردو سيلفا.

في خط الهجوم: رياض محرز، جاك جريليش، إيرلينج هالاند.

 

في حين جاء على دكة الإحتياط: فيليب فودين، إلكاي جوندوجان، جوش ويلسون إسبراند، لوك مابيتي تابو، ستيفان أورتيجا، كول بالمر، كالفن فيليبس، جون ستونز، جوليان ألفاريز، ويغيب المدافع إيمريك لابورت.

 

حلم اللقب السابع يداعب محمد صلاح في مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

 

 

ويبحث محمد صلاح ، قائد منتخب مصر عن تحقيق لقبه السابع مع فريق ليفربول عندما يواجه مانشستر سيتي في السادسة مساء اليوم بملعب “كينج باور” معقل نادي ليستر سيتي ، في بطولة “الدرع الخيرية”.

 

ويسعى محمد صلاح، قائد منتخب مصر لكسر عقدة الدرع الخيرية حين يلتقي فريقه ليفربول مع مانشستر سيتي اليوم السبت

 

وفاز محمد صلاح مع ليفربول بالدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية وكأس الرابطة الإنجليزية وأخيراً كأس الاتحاد.

 

وبقيت هناك بطولة وحيدة لم يحققها صلاح في البطولات الإنجليزية، سواء مع ليفربول أو حتى تشيلسي، وهي الدرع الخيرية، التي تعادل السوبر المحلي في باقي البلدان.
 

وخسر محمد صلاح مع فريق ليفربول نهائي نسخة 2020 من الدرع الخيرية أمام أرسنال المحترف ضمن صفوفه محمد النني لاعب منتخب مصر  بركلات الترجيح، بعد التعادل الإيجابي 1-1، وقبلها بعام تكرر نفس السيناريو على يد مانشستر سيتي.

 

ويخوض ليفربول اللقاء بصفته بطلاً لكأس الاتحاد بينما توج مانشستر سيتي بلقب النسخة الأخيرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.