الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

إلهام شاهين لـ"مصر تايمز": عجبني ذكاء آمال ماهر.. وأي حد بيتكلم عنها حاقد

السبت 30/يوليو/2022 - 07:37 م
إلهام شاهين
إلهام شاهين

علقت الفنانة إلهام شاهين على حملة التشويه المنظمة من قبل القنواتوالمواقع  ضد حفلة عودة الفنانة آمال ماهر للغناء بعد انقطاع دام لمدة 3 سنوات، معبرة عن سعادتها لحضورها الحفل بمدينة العلمين، مؤكدة أن الأجواء كانت جميلة ومليئة بالوطنية.

 

وقالت إلهام شاهين في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز"، أن حفل آمال ماهر كانت مكتملة العدد ولا يوجد كرسي “فاضي”، وحفلة مليئة بأجواء وطنية سعيدة ، مضيفة: “آمال كانت شيك وكله كان مبسوط بالحفلة وعجبني ذكائها في اختيار الأغاني خاصة الوطنية وأي حد بيتكلم عنها يبقى حاقد".


وشنت مواقع وقنوات سعودية حملة منظمة لتشويه حفلة عودة الفنانة آمال ماهر للغناء بعد انقطاع دام لمدة 3 سنوات، متحدثين عن "أداء ضعيف" و"تنظيم سيىء" و"سماح بدخول مجاني لملء الفراغ".

 

وبالرغم من نجاح الحفلة التي أقامتها آمال ماهر أمس بمدينة العلمين الجديدة، إلا أن القنوات السعودية شنت حملة تشويه وهجوم عليها زاعمين أن أداء الفنانة ضعيف وذلك تسبب في مغادرة الجمهور للحفل.
 

وأثارت هذه الحملة غضب محبي آمال ماهر، حيث قال أحد الحاضرين في الحفل أن الفنانة قدمت واحدة من أحسن حفلاتها على مدار مشوارها الفني، كما أن عدد الجمهور مكتمل ولا يوجد شئ بخصوص دخول مجاني لملء الفراغ، مؤكدا أن الحفلة ناجحة وصوتها رائع.

آمال ماهر 

وخطفت المطربة آمال ماهر الأنظار إليها في أول ظهور لها بعد مدة كبيرة من اعتزالها ، وذلك في أول حفل غنائي لها بعد عودتها للغناء والذى أقيم في مدينة العلمين الجديدة،  وقالت آمال لجمهورها " وحشتوني"، ليرد عليها الجمهور " وحشتنيا".