الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مران الزمالك: فقرة فنية خاصة وتقسيمة قوية للاعبين استعدادًا لمباراة بيراميدز

السبت 30/يوليو/2022 - 07:12 م
مران الزمالك
مران الزمالك

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة فنية خاصة، خلال المران الجماعي الذي أقيم اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادًا لمباراة بيراميدز المقبلة في الدوري الممتاز.

 

وشهدت الفقرة التركيز من الجهاز الفني لفريق الزمالك على التمرير السريع والتحرك بدون كرة، بجانب تطبيق الضغط الجماعي لاستعادة الكرة مرة أخرى.

 

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمة قوية، في ختام مران اليوم السبت الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء بيراميدز المقبل في الدوري .

 

وشهدت التقسيمة تنفيذ العديد من الأفكار الخططية تحت إشراف البرتغالي فيريرا، وظهر الرباعي محمد عواد وإسلام جابر ويوسف أسامة نبيه وكريم عبد الحق بشكل جيد.

 

شيكابالا ينتظم في المران الجماعي

 

انتظم محمود عبد الرازق “شيكابالا” قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في المران الجماعي الذي أقيم اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادًا لمباراة بيراميدز المقبلة في الجولة 28 من الدوري الممتاز.

 

وشارك شيكابالا في التدريبات الجماعية للفريق عقب خضوعه لفقرة تأهيلية في صالة الجيمانيوم خلال مران الأمس ، بعد تعرضه لكدمة خفيفة في القدم خلال مباراة فيوتشر.

 

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة سريعة مع اللاعبين قبل انطلاق المران الجماعي المقام اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادًا لمباراة بيراميدز المقبلة في الدوري.

 

وحرص المدير الفني على تحفيز اللاعبين خلال الجلسة التي سبقت المران ، وأكد على أهمية تحقيق الفوز في مواجهة بيراميدز في بطولة الدوري، وحرص فيريرا على شرح العديد من الأفكار المقرر تنفيذها في مران اليوم.

 

ويستعد الزمالك لمواجهة بيراميدز المقرر لها يوم الإثنين المقبل على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

 

 

ويحتل الزمالك المركز الأول في صدارة الدوري المصري الممتاز برصيد 63 نقطة، وجمعها من 27 مباراة، ويأتي بيراميدز في المركز الثاني برصيد 59 نقطة.

 

فيريرا يطالب لاعبي الزمالك بمواصلة الانتصارات ضد بيراميدز

 

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم الجمعة المقرر إقامته على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمباراة بيراميدز المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

 

وأشاد المدير الفني بإصرار اللاعبين والروح العالية التي ظهروا عليها في لقاء فيوتشر الذي أقيم أمس الخميس والذي حسمه الأبيض لصالحه بهدف دون رد.

 

وطالب المدير الفني من اللاعبين مواصلة الانتصارات في المباريات المقبلة للحفاظ على صدارة الدوري، وشدد على ضرورة التركيز في الفترة الحالية خاصة وأن الفريق مقبل على مباريات مهمة في الدوري.