الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

اتحاد جدة يفوز على لوزيرن السويسري وديًا

السبت 30/يوليو/2022 - 07:01 م
طارق حامد مع اتحاد
طارق حامد مع اتحاد جدة

فاز فريق اتحاد جدة السعودي على فريق لوزيرن السويسري بهدف دون رد في مباراة ودية على هامش استعدادات الفريقين للموسم الجديد 2022ـ2023.

 

وسجل هدف اتحاد جدة السعودي الوحيد المهاجم المغربي عبدالرزاق حمد الله من رأسية رائعة في الدقيقة الخامسة من بداية المباراة، وشارك في المباراة طارق حامد في أول مشاركة له مع الفريق السعودي، وشهدت أيضًا مشاركة أحمد حجازي.

 

وكان البرتغالي نونو سانتوس المدير الفني لفريق اتحاد جدة، أعلن عن تشكيل فريقه لمواجهة لوزيرن السويسري في المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين في معسكر النمسا.

 

وجاء تشكيل اتحاد جدة كالتالي:

 

في حراسة المرمي: مارسيلو جروهي.

في خط الدفاع: أحمد حجازي، أحمد شراحيلي، عمر هوساي، حمدان الشمراني.

في خط الوسط: طارق حامد، مهند الشنقيطي، برونو هنريكي، ايغور كورنادو، رومارينهو.

في خط الهجوم، عبدالرزاق حمد الله.

 

طارق حامد وحجازي في اختبار ودي مع اتحاد جدة اليوم

 

وأكمل نادي اتحاد جدة أسبوعه الأول من برنامجه التحضيري في معسكر الإعداد الخارجي بالنمسا، حيث تسود مدينة “سيفيلد” النمساوية التي تحتضن معسكر الفريق، أجواء ممطرة لليوم الثاني على التوالي، وفقاً لحساب الاتحاد على تويتر.


يذكر أن اتحاد جدة احتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين الموسم الماضي، بفارق نقطتين خلف الهلال، الذي توج باللقب.

 

"1756 تغريدة في 60 ثانية".. صفقة طارق حامد تحقق رقماً قياسياً في اتحاد جدة

 

وفي وقت سابق، كشفت صحيفة “الرياضية” السعودية ، أن صفقة تعاقد نادي اتحاد جدة السعودي مع طارق حامد طغت على اهتمامات المغردين عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، حيث نالت التغريدتان، اللتان قدم فيهما حساب نادي الاتحاد الرسمي اللاعب الجديد، تفاعلًا قياسيًا، بلغ نحو 4598 ردًا، و8869 إعادة تغريدة، و21660 إعجابًا، فيما بلغ متوسط التفاعل في الساعة الواحدة 1756 تغريدة.

 

وقالت الصحيفة، وانقسم المغردون بين مؤيد للصفقة، ومن يراها أقل من طموحات اتحاد جدة ، وهو الرأي ذاته الذي تمسك به بعض المغردين منذ أن تسربت أنباء عن التعاقد مع اللاعب المصري، وطالبوا بلاعب عالمي يقود وسط الاتحاد للفوز بلقب بطولة الدوري، الذي فقدوه الموسم الماضي في الأمتار الأخيرة.