الأربعاء 17 أغسطس 2022 الموافق 19 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

مصرع شاب من ذوي الهمم غرقا في المنوفية

السبت 30/يوليو/2022 - 06:17 م
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

لقي شاب من ذوي الهمم مصرعه غرقا في ترعة داخل قرية شرانيس" التابعة لمركز قويسنا في محافظة المنوفية، حاول الأهالي انتشال الشاب من المياه ولكن بائت كل محاولاتهم بالفشل.

 

تقدمت أهالي قرية شرانيس ببلاغ إلى مركز شرطة قويسنا وتم الدفع بقوة من الإنقاذ النهري بعد التنسيق مع مدير الأمن و تمكن فريق الإنقاذ من انتشال جثة الشاب بعد عملية بحث استمرت عدة ساعات.

 

وكانت البداية عندما تلقى مدير أمن المنوفية  إخطاراً من مأمور مركز شرطة قويسنا، يفيد بغرق شاب من ذوي الهمم، في الترعة المارة أمام قرية «شرانيس»، بدائرة المركز.

 

وعلي الفور، تم الدفع بقوة أمنية وفريق من الغواصين إلى محل الواقعة، التي بدأت على الفور عملية بحث عن جثمان الشاب، إلى أن تم انتشال الجثة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وإخطار جهات التحقيق.

 

بالانتقال والفحص، تبين غرق شاب يُدعى «أ. ع. أ.»، من ذوي الهمم، يبلغ من العمر 25 سنة، في ترعة بقرية «شرانيس»، التابعة لمركز قويسنا بالمنوفية، وكان يرتدي ملابسه كاملة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتشير التحقيقات الأولية إلى أن الشاب لقى مصرعه غرقاً بسبب حالته الصحية، وتم تحرير محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق.