الأربعاء 17 أغسطس 2022 الموافق 19 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شيكابالا ينتظم في التدريبات وفيريرا يحفز اللاعبين قبل مواجهة بيراميدز

السبت 30/يوليو/2022 - 06:09 م
شيكابالا
شيكابالا

انتظم محمود عبد الرازق “شيكابالا” قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في المران الجماعي الذي أقيم اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادًا لمباراة بيراميدز المقبلة في الجولة 28 من الدوري الممتاز.

 

وشارك شيكابالا في التدريبات الجماعية للفريق عقب خضوعه لفقرة تأهيلية في صالة الجيمانيوم خلال مران الأمس ، بعد تعرضه لكدمة خفيفة في القدم خلال مباراة فيوتشر.

 

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة سريعة مع اللاعبين قبل انطلاق المران الجماعي المقام اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادًا لمباراة بيراميدز المقبلة في الدوري.

 

وحرص المدير الفني على تحفيز اللاعبين خلال الجلسة التي سبقت المران ، وأكد على أهمية تحقيق الفوز في مواجهة بيراميدز في بطولة الدوري، وحرص فيريرا على شرح العديد من الأفكار المقرر تنفيذها في مران اليوم.

 

ويستعد الزمالك لمواجهة بيراميدز المقرر لها يوم الإثنين المقبل على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

 

 

ويحتل الزمالك المركز الأول في صدارة الدوري المصري الممتاز برصيد 63 نقطة، وجمعها من 27 مباراة، ويأتي بيراميدز في المركز الثاني برصيد 59 نقطة.

 

فيريرا يطالب لاعبي الزمالك بمواصلة الانتصارات ضد بيراميدز

 

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم الجمعة المقرر إقامته على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمباراة بيراميدز المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

 

وأشاد المدير الفني بإصرار اللاعبين والروح العالية التي ظهروا عليها في لقاء فيوتشر الذي أقيم أمس الخميس والذي حسمه الأبيض لصالحه بهدف دون رد.

 

وطالب المدير الفني من اللاعبين مواصلة الانتصارات في المباريات المقبلة للحفاظ على صدارة الدوري، وشدد على ضرورة التركيز في الفترة الحالية خاصة وأن الفريق مقبل على مباريات مهمة في الدوري.