الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بمشاركة النني.. هاتريك جيسوس يقود أرسنال لاكتساح إشبيلية (فيديو)

السبت 30/يوليو/2022 - 03:48 م
جيسوس
جيسوس

حقق فريق أرسنال المحترف ضمن صفوفه محمد النني لاعب منتخب مصر، فوزاً عريضاً على إشبيلية الإسباني بسداسية نظيفة في المباراة الودية التي جمعتهما اليوم بملعب “الإمارات” ، ضمن استعدادات الفريقين لخوض منافسات الموسم الجديد.

 

بمشاركة النني.. هاتريك جيسوس يقود أرسنال لاكتساح إشبيلية (فيديو)

 

وسجل جابرييل جيسوس 3 أهداف “هاتريك” ، وساكا “هدفين"، وإدوارد نيكيتاه “هدف” في الدقائق 10 و13 و15 و19 و77 و88 من عمر المباراة التي شهدت مشاركة محمد النني في الدقيقة 79.

 

وفي وقت سابق، وأعلن نادي أرسنال الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه محمد النني، لاعب منتخب مصر، تعاقده رسمياً مع البرازيلي جابرييل جيسوس قادماً من مانشستر سيتي الإنجليزي، وذلك خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

 

أرسنال يعلن تعاقده مع جيسوس نجم مانشستر سيتي
 

ولم يكشف نادي أرسنال عن قيمة الصفقة، إلا أن تقارير صحفية إنجليزية ذكرت في وقت سابق، أن صفقة التعاقد مع جيسوس صاحب الـ25 عاماً ستكلف خزينة أرسنال 45 مليون جنيه إسترليني.

 

وشارك جابرييل جيسوس مع مانشستر سيتي الموسم الماضي في 41 مباراة وتمكن خلالهم من تسجيل 14 هدفا وصناعة 12 آخرين.

 

أرسنال يقص شريط الموسم الجديد في الدوري الإنجليزي ضد كريستال بالاس
 

وأجريت قرعة بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم (2022-2023)، حيث ستبدأ المسابقة بلقاء كريستال بالاس ضد أرسنال المحترف ضمن صفوفه محمد النني، لاعب منتخب مصر يوم الجمعة 5 أغسطس المقبل.

 

وجاءت مواجهات الجولة الأولى كالتالي: كريستال بالاس – أرسنال، فولهام – ليفربول، ليدز – وولفرهامبتون، ليستر سيتي – برينتفورد، نيوكاسل يونايتد – نوتنجهام فورست، توتنهام – ساوثهامبتون، إيفرتون – تشيلسي، مانشستر يونايتد – برايتون، وست هام – مانشستر سيتي.

 

وأعلن نادي أرسنال ، اليوم السبت، عن القائد الجديد لفريق كرة القدم بالنادي اللندني، وقال أرسنال في بيان على موقعه الرسمي "يسعدنا الإعلان أن مارتن أوديجارد سيكون القائد الجديد للفريق الأول".

وأضاف "اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا حقق تأثيرًا كبيرًا منذ وصوله إلى ملعب الإمارات في يناير 2021، عندما جاء في البداية على سبيل الإعارة من ريال مدريد، مثل أوديجارد، الفريق الأول لآرسنال في 60 مباراة، وسجل 9 أهداف".

واختتم "يتمتع أوديجارد بخبرة في ارتداء شارة القيادة، حيث أصبح قائدًا للنرويج منذ مارس 2021، كما أنه خاض 43 مباراة دولية.. نتمنى لمارتن كل النجاح كقائد لنا".

 

يذكر أن آرسنال سبق له سحب شارة القيادة من جرانيت تشاكا وبيير إيميريك أوباميانج، بينما كان ألكسندر لاكازيت، آخر قائد للجانرز في الموسم الماضي.