الخميس 11 أغسطس 2022 الموافق 13 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

محافظ الشرقية يشدد بضرورة التزام أصحاب الورش بمواعيد الفتح والغلق

السبت 30/يوليو/2022 - 02:01 م
مصر تايمز

أصدر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية تعليمات مشددة لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بمتابعة إلتزام أصحاب الورش والأعمال الحرفية بمواعيد الفتح والغلق المقررة طبقاً للتوقيت الصيفي من الساعه 8 صباحاً حتي 7 مساءاً عدا الورش الموجودة علي الطرق ومحطات الوقود وكذا الورش المرتبطة بالخدمات العاجلة للمواطن تنفيذاً لقرارات الدولة في هذا الشأن ، لعدم إزعاج المواطنين ولتوفير جو هادئ لهم ، ولإعاده الإنضباط للشارع، مشدداً على ضرورة إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.


أكد المحافظ على رؤساء المراكز والمدن والأحياء ضرورة إعادة الإنضباط للشارع والإستمرار في أعمال النظافة ورفع الإشغالات والزام أصحاب المحال التجارية بمواعيد الغلق المقررة وبالمساحات المخصصة لهم وعدم التعدي على الرصيف وفتح الطريق أمام حركة السيارات وعبور المواطنين لإعادة الوجه والجمالي لشوارع المحافظة.


كما كلف المحافظ رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف الحملات على مراكز الدروس الخصوصية والكيانات التعليمية التي تمارس نشاطها بدون سند قانوني ، مؤكداً أنه لن يتهاون ولن يسمح بمخالفة القانون واتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.


أوضح المحافظ أن غرفة العمليات بديوان عام المحافظة تعمل على مدار اليوم لتلقي شكاوى المواطنين في كافة القطاعات والتعامل معها فى أسرع وقت ممكن وتقديم الحلول العاجله للمشكلات الطارئه