الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

جماهير الأحمر تشعل تويتر وتتصدر بهاشتاج "لقد أيقظتم غضب الأهلي"

السبت 30/يوليو/2022 - 11:45 ص
جماهير الاهلي
جماهير الاهلي

رفع عدد من مشجعي جمهور الأهلي راية التحدي قبل الفترة الصعبة التي سيخوضها الفريق في الفترة المقبلة من خلال إطلاق هاشتاج على تويتر باسم “لقد أيقظتم غضب الأهلي”، وذلك بموقع “تويتر”، قبل مواجهة المقاولون العرب في التاسعة مساء اليوم بملعب “عثمان أحمد عثمان”، ضمن منافسات الدوري العام.

 

جماهير الأحمر تشعل تويتر وتتصدر بهاشتاج "لقد أيقظتم غضب الأهلي"

 

يدير المباراة الحكم محمد عادل، ويعاونه محمود أبو الرجال وهاني خيري، والحكم الرابع عاطف حسين، ويدير مصطفى مدحت غرفة تقنية الفيديو، ويساعده هاني العراقي، ويحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 54 نقطة، بينما يحل المقاولون في المركز 16 برصيد 24 نقطة.


وتسعى جماهير الأهلي لاستثارة حماس لاعبي "الأحمر" قبل الفترة الأهم في الموسم، حيث تنتظر الفريق الجولات الأخيرة من مسابقة الدوري التي يحتل فيها المركز الثالث خلف المتصدر الزمالك والوصيف بيراميدز.


ويمتلك الأهلي مباراتين أقل من منافسيه، وفي حال تحقيقه الفوز بهما سيتقدم إلى المركز الثاني خلف الزمالك بفارق 3 نقاط لمصلحة "الأبيض".


في المقابل سيخوض مواجهة مجددة أمام غريمه التقليدي عندما يلتقي الفريقان في كأس السوبر المصري على إستاد “هزاع بن زايد” في مدينة “العين”، وذلك عقب مواجهتين مثيرتين في الفترة الماضية شهدتا تعادل الفريقين 2-2 في الدوري، وفوز الزمالك 2-1 في نهائي كأس مصر.


وتفاعل عدد كبير من مشجعي الأهلي مع الهاشتاج مؤكدين أن الأهلي تعود على أجواء التحدي، مشيرين إلى أنه قادر على العودة إلى مستواه واستعادة لقبه المفضل والانقضاض على صدارة الدوري رغم الأفضلية التي يمتلكها “حامل اللقب” الزمالك.

 

الأهلي يوافق على رغبة بانون بالانتقال إلى الدوري القطري

 

من ناحية أخرى ، كشف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، عن موقف المغربي بدر بانون لاعب الفريق الأول لكرة القدم. وقال إن اللاعب طلب عقد جلسة خاصة معه وأبلغه برغبته في الرحيل إلى الدوري القطري لظروف خاصة به.. وإنه يقدر كثيرًا موقف النادي الأهلي ومساندته له طوال الفترة الماضية لكن هناك أمورًا خارجة عن إرادته لا تجعله يستطيع استكمال تعاقده مع النادي.

 

وأضاف عبد الحفيظ أنه اصطحب بدر بانون وجلسا مع ريكاردو سواريش المدير الفني، لأنه صاحب القرار الفني في مثل هذه الأمور، وهو الذي يحدد حاجة الفريق إلى هذا اللاعب أو ذاك.. وتحدث سواريش مع بانون لمعرفة أسباب طلب الأخير الرحيل وفي هذا التوقيت بالذات.. وأوضح اللاعب موقفه بأنه لا يستطيع الاستمرار لظروف خاصة ويأمل موافقة الأهلي على عرض نادي قطر القطري.. وجاءت إجابة سواريش واضحة، طالما بانون يريد الرحيل وغير قادر على التأقلم، وبالتالي لا يستطيع إجبار اللاعب على الاستمرار.. وأنه موافق على انتقال بدر بانون للنادي القطري.
 

وأكد عبد الحفيظ أنه قام برفع الأمر إلى لجنة التخطيط بالتنسيق مع المشرف على الكرة وشركة الأهلي لكرة القدم. وفي ضوء كل المعطيات التي أكدت على أن اللاعب لن يستطيع تقديم كل ما لديه للأهلي خلال الفترة القادمة.. تم تكليف أمير توفيق مدير التعاقدات بحسم الاتفاق المالي مع نادي قطر القطري وإنهاء كل الأمور الخاصة مع اللاعب.. وغادر بانون إلى قطر لإجراء الكشف الطبي تمهيدًا لتفعيل عقد انتقاله إلى قطر القطري وحصول الأهلي على مستحقاته المالية التي تم الاتفاق عليها.