الإثنين 08 أغسطس 2022 الموافق 10 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

في عيد ميلادها.. القصة الكاملة لخسارة هنادي مهنا وزنها الزائد في وقت قصير

السبت 30/يوليو/2022 - 11:12 ص
مصر تايمز

يحل اليوم السبت الموافق 30 يوليو، عيد ميلاد الفنانة هنادي مهنا، حيث حرص عدد من أصدقائها ي الوسط الفني على توجيه رسائل تهنئة لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي على رأسهم الفنانة لقاء سويدان.

 

هنادي مهنا وخسارة وزنها في وقت قصير

أصبح اسم هنادي مهنا، تريند محرك البحث جوجل، وحديث مواقع التواصل الاجتماعي  وذلك بسبب حيرة الجمهور حول السر الذي جعلها تخسر كل هذا الوزن.

وترددت الكثير من الشائعات حول رشاقة ونحافة هنادي مهنا خصوصا أنها فقدت 30 كيلو من وزنها، والتي تفيد بخضوعها لعملية تكميم المعدة، ولكن هنادي فضلت أن تتجاهل كل هذه الشائعات ولا ترد عليها.

ونشر الدكتور أسامة طة أخصائي جراحات السمنة والتجميل، صورة مع الفنانة هنادي مهنا، مما أثار الجدل حول كيفية فقدان النجمة لوزنها فى وقت قصير .

وقال أخصائي جراحات السمنة والتجميل على صفحتة الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" هنادي مهنا الرائعة الف مبرووك.. انت بجد عملت يومي".

 

ونفى والد هنادي مهنا جميع ما تردد بشأن إجرائها عمليات جراحية (تكميم معدة) لاكتساب رشاقتها من جديد، مؤكدًا أن كل هذه الأقاويل عارية تمامًا عن الصحة، إذ أنها لم تُجرى أي عمليات جراحية إطلاقًا، والأمر مقتصر على نظام غذائي فقط.
 

وشاركت الفنانة هنادى مهنا فى موسم رمضان الماضى فى مسلسل " مكتوب عليا" ومن بطولة أكرم حسني، ويشاركه البطولة عدد من النجوم أبرزهم عمرو عبدالجليل، أيتن عامر، هنادي مهنا، ولأول مره المطربة هلا رشدي، إضافة إلى الفنانة القديرة حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي، ومحمد طعيمة.