الإثنين 08 أغسطس 2022 الموافق 10 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

إجراء 35 عملية جراحية بمستشفى إيتاى البارود المركزى ضمن "حياة كريمة"

السبت 30/يوليو/2022 - 10:45 ص
مصر تايمز

نجح فريق من أساتذة الجراحة بمستشفى إيتاى البارود المركزى، ضمن مبادرة رئيس الجمهورية "حياة كريمة"، في إجراء 35 عملية جراحية مختلفة بالمجان، وذلك للقضاء على قوائم الانتظار بالبحيرة.

يأتي ذلك في إطار جهود الدولة لوصول الخدمات الطبية والعلاجية لكافة المناطق والقرى الأكثر احتياجا، وضمن أعمال المبادرة الرئاسية «حياة كريمة»، والتي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، حفاظًا على صحة وسلامة المواطنين.

وقام بإجراء هذه العمليات فريق بقيادة الدكتور أحمد رزق رئيس القسم، والدكتور بشري درويش استشاري الجراحة ورئيس وحدة المناظير الطبية، والدكتور ياسر ملوخية نائب رئيس القسم، والدكتور بريك سعد استشاري الجراحة العامة، والدكتور محمود سعد أخصائي الجراحة العامة، والدكتور محمد العناني رئيس قسم العمليات، والدكتور وائل خيري رئيس قسم الأنف والأذن، والدكتور وليد أبوغنيمة رئيس قسم النساء والتوليد، بالإضافة لفريق التخدير وطاقم مميز من التمريض.

وأشاد الدكتور هاني جميعة، وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، بجهود ونجاح الفريق الطبي المشارك فى هذه العمليات، مؤكدًا أن ذلك يأتي فى إطار اهتمام الرئيس بالقضاء على قوائم الانتظار بالنسبة للعمليات الجراحية

معربا عن خالص شكره وتقديره للدكتور رضا بكر مدير المستشفى وللفريق الطبى المشارك، وفريق التمريض وكافة العاملين بالمستشفى تقديرًا لمجهوداتهم ودورهم الكبير في تقديم خدمة طبية تليق بالمواطن المصري.

كما أكد الدكتور حمودة الجزار، وكيل المديرية، أن ذلك يأتي في إطار التطوير المستمر للخدمات الصحية المقدمة لأهالي البحيرة، وتذليل كافة العقبات أمام الحالات الحرجة والطارئة.



ووجه الشكر لكل من يعمل بمستشفى إيتاي البارود لمجهودهم المتميز، ونجاحهم فى إجراء مثل هذه العمليات، التى تمنح الأمل للمريض وتزرع الثقة فى نفس كل مواطن مصرى بأن المنظومة الصحية فى مصر بخير، وأنّ جميع من يعمل بها هدفهم الارتقاء بخدمة المواطن وتقديم أفضل أداء.