الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

شقيقة الثاني على الثانوية الأزهرية للمكفوفين: كنت بذاكر لنفسي وأذاكر له (فيديو)

السبت 30/يوليو/2022 - 10:00 ص
مصر تايمز

أعرب محمد رضا الطالب الحاصل على المركز الثاني على مستوى الثانوية الأزهرية عن سعادته الكبيرة بحصوله على المركز الثاني على مستوى الجمهورية، وسعادته بمكالمة شيخ الأزهر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب له وأبلاغه بحصوله على المركز الثاني.

وجه محمد كل الشكر والتقدير لشقيقته نورهان صاحبة الفضل عليه بعد الله سبحانه وتعالى لحصوله  على المركز الثاني، كما قال "نورهان هي ابجندي المحهول في القصة".

وعم نورهان رضا شقيقة محمد رضا الثاني على مستوى الثانوية الأزهرية، قال محمد شقيقتي كانت تساعدني في الدراسة حيث كانت تقرأ لي دروسي وتشرحها لي وكانت تتقاسم وقتها بين دروسها و دروسي ولها الفضل على مع والدي و والدتي.

أعربت نورهان عن سعادتها بنجاح أخيها وحصد ثمار جهده على مدار العام، وقالت إن شقيقها متفوق في دراسته ويحب حفظ القرآن الكريم وهو سر نجاحه وتفوقه كما أن قدوته ومثله الأعلى الدكتور  أحمد الطيب.

وتابعت نورهان: “كنت أحاول أن أوفق بين مذاكرتي ومذاكرته كان الوقت بتتاصف بيني وبينه، وفترات امتحاناتي وانشغالي كنت أطلب من والدي او والدتي مساعدته حتى أنتهي من مشاغلي، وكانوا لا يتأخرون أبدا بل كانت والدتي دائما تتابع محمد ودروسه حتى لا يعب عليه شيئ، وإذا صعب عليه شيئ كنت أذاكرها وأشرحها له”.

وأضافت نورهان: "لم أمل يوما من مساعدته ويوف أبذل قصاري جهدي معه في المرحله الجامعية قائله "طبعا هحاول أوفق بين وقتي ووقته للجامعه" هو سندي في الحياة وأنا بحاول أكون سنده في الدراسة وسوف أكون بجانبه حتى يصل إلى أعلى المراتب في حياته الجامعية والعلمية".

وأثنى محمد على شقيقته ووجه لها تخيه شكر وتقدير على مجهودها الكبير الذي بذلته معه على مدار عام كامل حتى حصد تلك المرتبه التي هو بصددها الأن.