الأربعاء 17 أغسطس 2022 الموافق 19 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

والدة شيماء جمال من أمام قبرها باليوم الأربعين على وفاتها: "وحشتيني أوى ياضنايا" (فيديو)

الجمعة 29/يوليو/2022 - 10:52 م
والدة الإعلامية شيماء
والدة الإعلامية شيماء جمال

فوجيء الجميع بتعدي شقيق الإعلامية شيماء جمال على والدته بسلاح أبيض "مطواة" مهددًا لها بقتلها قائلًا: "هموتك لو مدفعتليش 5 مليون جنيه أشتري تريلا أنتى معاكى فلوس قد كدا".

 

وقالت والدة الإعلامية شيماء جمال في تصريحات لـ"مصر تايمز" : "قالي أديني 5 مليون جنيه أشتري تريلا يا أما هقتلك وأخلص منك.. طول عمره بيهددني وبيضربني وبيرفع عليا المطواة وانهارده كان جاي يقتلني بالمطواة بس الناس لحقوني الحمدلله وبيني وبينه القضاء وهعمل ضده بلاغ عشان ميتعرضليش تاني وبطلب من النائب العام يحميني".

 

وتابعت: "الحمدلله أن تم حظر النشر في القضية دا أحسن قرار بجد عشان كل واحد بيفتي في القضية وهو مالهوش فيه".

وأضافت: "أبني اتهجم على خالته وعليا ورفع عليها مطواة وخد منها 3 اساور دهب و700 جنيه وهرب انا بشوفه بعمل نفسي معرفوش بنتي هي اللى كانت بتقفله دايمًا".

 

بينما قال التربي وهو شاهد عيان على تعدي شقيق شيماء جمال على والدته بسلاح أبيض "مطواه": "اتهجم علي الست الحجة وكان ناوى يقتلها وكتفناه وخدنا المطواة منه وطلعناه برا المقابر خالص ولحقناها الحمدلله..كان بيجي دايمًا بس في مواعيد مختلفة عن مواعيد والدة شيماء جمال ".

 

وكانت قد رصدت عدسة "مصر تايمز" اليوم الأربعين على وفاة الإعلامية شيماء جمال، التي لقت مصرعها على يد زوجها وشقيقه؛ لوجود خلافات زوجية بينهما.

 

وزارت والدة شيماء جمال قبرها وقامت بتوزيع الورود حول القبر والمصاحف على كل المتواجدين بالمكان وقامت بالدعاء لها والطلب من كل الموجودين الدعاء لها بالرحمة .

وقالت أمام قبرها وسط الدموع: "وحشتيني أوى يا ضنايا وحشتيني أوى أوى ياغالية وحتي لو أنا وأنتي على خلاف أنتي بنتي وحتة مني.. نفسي أخش القبر معاكي وأرتاح..هاتولى حق بنتي مش عايزة غير كدا عشان هي ترتاح في تربتها".
 

وكانت قد أصدرت محكمة جنايات الجيزة برئاسة المستشار بلال محمد عبد الباقي، قرارا بحظر النشر في قضية مقتل الإعلامية شيماء جمال، والمتهم فيها كل من أيمن حجاج (قاض بمجلس الدولة) وحسين الغرابلي، والمنسوب إليهما فيها قتل الإعلامية عمدا مع سبق الإصرار، وتم إرسال القرار إلى محكمة استئناف القاهرة برئاسة المستشار محمد حسين عبد التواب التي قامت بإخطار المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام والهيئة الوطنية للصحافة والهيئة الوطنية للاعلام .

 

وسبق وأن أمر المستشار حماده الصاوي النائب العام، بإحالة المتهمين إلى المحاكمة الجنائية في ختام التحقيقات التي باشرتها النيابة العامة، حيث أظهرت التحقيقات أن المتهم الأول أيمن حجاج (زوج المجني عليها الإعلامية شيماء جمال) أضمر التخلص منها إزاء تهديدها له بإفشاء أسرارهما، ومساومته على الكتمان بطلبها مبالغ مالية منه، فعرض على المتهم الثاني حسين الغرابلي معاونته في قتلها، وقَبِل الأخير نظير مبلغٍ مالي وعده المتهم الأول به.

وتبين من التحقيقات أن المتهمين عقدا العزم وبيتا النية على إزهاق روح الإعلامية شيماء جمال، ووضعا لذلك مخططا اتفقا فيه على استئجار مزرعة نائية لقتلها بها وإخفاء جثمانها بقبر يحفرانه فيها.