الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

كان حنية الدنيا فيه.. أسرة يوسف أشهر بائع فريسكا بالإسكندرية تكشف اللحظات الأخيرة في حياته (فيديو)

الجمعة 29/يوليو/2022 - 07:32 م
مصر تايمز

سيطرت حالة من الحزن والأسى على أسرة الشاب يوسف بائع الفريسكا بمحافظة الإسكندرية، الذي لقي مصرعه في حادث مروري بمدينة العلمين.

 

والتقى موقع «مصر تايمز» بأسرة الشاب يوسف، وقال أحد أقارب الشاب يوسف: “يوسف دا ابني واحنا كلنا كنا بنحبه، ونشأ على إنه راجل بنى نفسه بنفسه، والده الله يرحمه مات مسابش له حاجة، ويوسف هو اللي كان معين لنفسه ومعين لدراسته ومعين لأسرته”.

واستكمل حديثه عن الشاب يوسف بائع الفريسكا الأشهر في مصر قائلا: “يوسف هو كان السند بتاع أمه، وكان مكافح من صغره، كان بيشتغل في الصيف علشان يقدر يصرف على دراسته في الشتاء، يوسف إنسان وعلى خلق وبتاع ربنا، وكان بارا بوالديه، وكان عنده طموح نفسه يوصلها خلال دراسته، لكن الظروف مساعدتهوش ف قرر أنه يسعى في حاجة تانية، واشتغل بائع فريسكا علشان الشغلانة دي معروفة من زمان أنها اسكندرانية بس كان بيطور فيها وفي ناس كتير بدأت تقلده”.

وأضاف أن طريقة يوسف في تقديم منتجه ومظهر يوسف العام، وكان سببا رئيسيا في شعبيته بين الناس وعلى مواقع التواصل الاجتماعي.

 

كما عبر عن حزنه قائلا: "احنا في مصيبة، والله احنا في مصيبة"، واستكمل حديثه مع موقع «مصر تايمز» موضحا أن آخر لقاء بينه وبين الشاب يوسف كان منذ شهرين في اليوم الأربعين لأحد أقاربهم، مشيرا إلى أنه كان دائما على تواصل معه، وأن يوسف كان يتسم دائما بالحنية واصفًا يوسف أنه وردة العائلة.

واستكمل حديثه موضحا أن هناك العديد من الناس يتقدمون إليهم بخالص العزاء والمواساة، من داخل الإسكندرية وخارجها، وأن جميع الناس يشعرون بالحزن على فراقه.