السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

إصابة 3 أشخاص في حادثين منفصلين ببورسعيد

الجمعة 29/يوليو/2022 - 05:34 م
سقوط من الدور الرابع
سقوط من الدور الرابع وانقلاب دراجة بخارية على طريق بورسعيد

أصيب ثلاث أشخاص اليوم، فى حادثين سقوط من الدور الرابع وانقلاب دراجة بخارية على طريق بورسعيد المطرية المتفرع من محور 30 يونيو جنوب بورسعيد.


تلقي اللواء مدحت عبد الرحيم مدير أمن بورسعيد إخطار من شرطة النجدة يفيد بوصول إلى مستشفى آل سليمان زياد محمد مسعد 25 سنة بإدعاء وقوع من الدور الرابع بمنزله بمساكن أرض العزب في ظروف غامضة وحالته العامة سيئة وتم نقله إلى مستشفى المبرة التابعة للتأمين الصحي الشامل ببورسعيد ووضعه على جهاز إنعاش القلب، وأمر مدير أمن بورسعيد باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتستكمل النيابة العامة التحقيقات لمعرفة ملابسات الحادث. 


من جانب آخر تلقي مدير أمن بورسعيد إخطار من مستشفي الزهور يفيد بانقلاب دراجة بخارية بطريق المطرية بورسعيد المتفرع من محور 30 يونيو جنوب بورسعيد وأسفر الحادث عن إصابة بلال متولي عبد المتولى23 سنة ومحمد جمعة محمد 29سنة بكسور وجروح متفرقة في أنحاء الجسم.

 

 تبين من التحريات الأولية لرجال البحث الجنائي بمديرية أمن بورسعيد أن إطار الدراجة البخارية انفجر ومع السرعة الزائدة انقلب الموتوسيكل وتسبب في إصابة الراكبين وأمر مدير أمن بورسعيد باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتستكمل النيابة العامة التحقيقات.

 

من جانب آخر اصدمت سيارة ملاكي فجر اليوم بشجرة على جانب الطريق طريق بشارع محمد الذي يعتبر عصب المحافظة أمام المنطقة الحرة للاستثمار وأسفر الحادث عن إصابة.

 

السيد محمد محمد السيد 35 سنة باشتباه ما بعد الارتجاج وكسور وجروح متفرقة بالجسم وتم نقله إلى مستشفى السلام بورسعيد، تبين من تحريات رجال البحث الجنائي بمديرية أمن بورسعيد أن السائق اختل توازنه اثناء القيادة ودخل في شجرة بجوار منطقة مصانع الاستثمار

وأمر مدير أمن بورسعيد باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتستكمل النيابة العامة التحقيقات.