الأربعاء 17 أغسطس 2022 الموافق 19 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
سياسة

رئيس لجنة الطاقة بالنواب مهنئا السيسي بالعام الهجري الجديد: تقودون نهضة شاملة سيذكرها التاريخ

الجمعة 29/يوليو/2022 - 03:53 م
حسام صالح عوض الله
حسام صالح عوض الله

هنأ النائب حسام صالح عوض الله، رئيس لجنة الطاقة بمجلس النواب، الرئيس السيسي وجموع الأمتين العربية والإسلامية بمناسبة حلول العام الهجري الجديد، متمنيا من الله أن يعيده بكل خير وسعادة وعلى الوطن الغالي بكل خير ونماء.

وقال صالح، في برقية التهنئة للرئيس: “تقودون تنمية شاملة، وتعملون على استغلال كل الفرص المتاحة للوطن للتقدم والرخاء.. وسيذكر التاريخ في صفحاته هذه السنوات المضنية المخلصة في حب مصر، تحت قيادتكم سيادة الرئيس”.

ولفت رئيس طاقة البرلمان، إلى أن السنوات الماضية وحتى اللحظة، أثبتت للجميع تضافر مختلف الجهود الوطنية والسياسية من جانب الرئيس السيسي للتغلب على مشاكل مصر الاقتصادية وأزماتها المزمنة ووضعها على الطريق الصحيح للمستقبل.

وأشار صالح عوض الله، إلى العديد من القرارات الهامة التي أصدرها الرئيس خلال الساعات الماضية، ويصل صداها لملايين الأسر المصرية، بمساعدة 9 ملايين أسرة لنحو 6 أشهر، وزيادة حجم الحاصلين على الدعم النقدي الشهري بنحو مليون أسرة، ليصل عدد المستفيدين مليون مواطن.

واختتم النائب حسام عوض الله، بالتأكيد على أنه مع حلول العام الهجري الجديد فإنا نتمنى لمصر أن تواصل سيرها على طريق التقدم والرخاء والتطلع للمستقبل، تحت حكم قيادتها الرشيدة ممثلة في الرئيس السيسي.