الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

طارق السعيد: استخبيت من الجماهير بعد خسارة السوبر

الجمعة 29/يوليو/2022 - 01:46 ص
طارق السعيد
طارق السعيد

يرى طارق السعيد، نجم الكرة المصرية الأسبق، أن ظهور لاعبي فريق كرة القدم بالنادي الأهلي، بأحد الأفراح في الوقت الحالي، علامة استفهام وله احتمالية استفادة وضرر.

 

طارق السعيد: استخبيت من الجماهير بعد خسارة السوبر وظهور لاعبي الأهلي في الأفراح علامة استفهام 

 

وتابع طارق السعيد، في تصريحات تلفزيونية، أن ظهور لاعبي الأهلي في الأفراح بالوقت الحالي، يحمل باب الاستفادة والضرر، قد يكون خروج اللاعبين من التركيز في كرة القدم نوع من الفصل وتجديد الدوافع والدماء ولاعب كرة القدم في النهاية هو بشر، لو كان الفرح في الإسكندرية لم يكن وقته أن يذهب اللاعبين خصوصًا وأن اللاعبين يعانون من الإرهاق وتدريبات الأهلي تكون في الصباح الباكر، والبعض الأخر يفضل عدم الظهور وسط الجماهير في حالة تراجع الأداء.

 

وأكمل السعيد،أنا كطارق السعيد من المدرسة الثانية التي لا تحتك بالجماهير في حالة تذبذب الأداء، واستخبيت من الجماهير بعد خسارة كأس السوبر بين الزمالك والمقاولون العرب، وأعتقد أن اللاعبين حصلوا على أذن من كابتن سيد عبد الحفيظ من أجل حضور الفرح الذي ظهروا فيه.

 

وأضاف السعيد، مباراة الزمالك وبيراميدز ستكون ممتعة وقوية للغاية، والفريقين يمتلكان لاعبين على أعلي مستوى، وهي مباراة ستحسم بشكل كبير الأقرب للفوز بالدوري في الموسم الجاري.

 

وأتم نجم الأهلي والزمالك الأسبق، في حالة فوز الزمالك على بيراميدز سيكون الابيض هو الأقرب للتتويج، وفي حالة التعادل، سيدخل الأهلي في المنافسة بشكل كبير جدًا، وفي حالة فوز بيراميدز سيقرب الفريق السماوي من التتويج بالدوري.