السبت 13 أغسطس 2022 الموافق 15 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

طارق السعيد: الأهلي يفتقد الروح والونش يُشارك مع الزمالك مصابا

الجمعة 29/يوليو/2022 - 01:39 ص
طارق السعيد
طارق السعيد

يرى طارق السعيد، نجم الكرة المصرية الأسبق، أن فريق كرة القدم بالنادي الأهلي يفتقد الروح في مبارياته الأخيرة بالدوري الممتاز.

 

وتابع طارق السعيد خلال تصريحات تلفزيونية، النادي الأهلي يغيب عنه روحه وأرفض نغمة الإجهاد لأن لاعبي الأهلي والزمالك دائمًا ما يشاركون ويلعبون تحت الضغوط، وتراجع أداء بعض اللاعبين مثل محمد الشناوي أمر طبيعي للغاية.

 

وأكمل طارق السعيد، كل الأمور في الزمالك مهيئة للفوز بالمباريات، الفريق يتميز بالهدوء والاستقرار والثقة، فيوتشر يمتلك العديد من اللاعبين الجيدين مثل أحمد رفعت وأحمد عاطف ومحمد رضا وغيرهم من النجوم، ولكن خبرات الزمالك حسمت المباراة.

 

وأضاف السعيد، ما يفرق الأهلي عن الزمالك، هو شخصية المدرب، فيريرا يتفوق على سواريش، فوز الزمالك بكأس مصر دافع كبير للاعبين في مباريات الدوري.

 

وأتم نجم الأهلي والزمالك الأسبق، الونش صديق مقرب لي، وأبلغني أنه يُعاني من الإصابة ومتحامل على نفسه حتى نهاية الموسم الجاري، وهو أفضل مدافع في مصر بالوقت الحالي، فيريرا أفضل مدرب في الدوري المصري هذا الموسم.

 

الأهلي يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب

 

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته، تحت الجهاز الفني للفريق الأحمر بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريش استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب في اللقاء المؤجل من الجولة 21 من الدوري المصري الممتاز.

 

وقاد سواريش اللاعبين لتدريبات فنية وبدنية وأدى لاعبو الأهلي الذين شاركوا في مباراة المقاصة التي أقيمت أمس الأربعاء، تدريبات استشفائية، فيما خاض باقي اللاعبين تدريباتهم العادية.

 

وكان الأهلي حقق الفوز على مصر المقاصة بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على استاد الكلية الحربية ضمن منافسات الجولة الـ27 في بطولة الدوري الممتاز.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة المقاولون العرب مساء بعد غد السبت، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة 21 للدوري الممتاز، ويحتل المارد الأحمر المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز برصيد 54 نقطة، من 25 مباراة لعبها الفريق الأحمر.

 

المدير التنفيدي للأهلي: كل التقدير لتعاوننا الدائم مع المتحدة ودورها في خدمة الرياضة

 

قال الدكتور سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، إن مجلس إدارة شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي طالع البيان الصادر منذ قليل عن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، والتي أعلنت من خلاله إعادة المسئولية الكاملة لإدارة وتشغيل قناة الأهلي للنادي أو من يمثله في هذا الشأن.

 

وأضاف المدير التنفيذي  أن مجلس إدارة شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي المملوكة للنادي يؤكد على تقديره واعتزازه الكاملين بالتعاون الكبير والدائم مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، هذه الشركة الوطنية التي لا ينكر أحد دورها البارز في دعم ومساندة الأندية المصرية والمنتخبات القومية، وكذلك الجهود الواضحة التي تبذلها من أجل تطوير صناعة الرياضة المصرية.