الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يحاول التخلص من بيرسي تاو إلى تركيا تمهيدًا للصفقات الجديدة

الجمعة 29/يوليو/2022 - 01:34 ص
بيرسي تاو لاعب الاهلي
بيرسي تاو لاعب الاهلي

كشف الإعلامي محمد شبانة، إن إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، اشترطت زيادة العرض المقدم من نادى أنقرة جوجو التركى للتعاقد مع الجنوب إفريقى بيرسى تاو على سبيل الإعارة لمدة موسم خلال فترة الانتقالات الصيفية.

 

وتابع محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه، إدارة الكرة بالنادي الأهلي رفضت إعارة اللاعب مقابل 350 ألف دولار مع وجود بند بأحقية الشراء مقابل مليون و150 مليون دولار مع وضع بعض المميزات حالة مشاركته عدد من المباريات وإحراز 10 أهداف مع الفريق التركي .

 

وأضاف شبانة،  إدارة الكرة بالنادي الأهلي طالبت رفع عرض الإعارة إلي 500 ألف دولار في الموسم و 2 مليون دولار و500 ألف دولار حالة الشراء النهائي مع وضع 20% نسبة  من إعادة بيعه.

 

وأكمل شبانة، الأهلي رفض العرض التركي بسبب ضعف المقابل المادي خاصة أن الصفقة كلفت خزينة نادى الأهلى الموسم الماضى ما يقترب من 3 ملايين دولار بجانب ما يتقاضاه اللاعب فى عقده.

 

وأتم شبانة، إدارة الأهلى تنتظر موقف بيرسى تاو من المشاركة فى المباريات مع البرتغالى ريكاردو سواريش لتحديد مدى فرص بقائه واستمراره مع الفريق أو المطالبة ببيعه وتسويقه بشكل جيد يحفظ حقوق النادى المادية.

 

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته، تحت الجهاز الفني للفريق الأحمر بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريش استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب في اللقاء المؤجل من الجولة 21 من الدوري المصري الممتاز.

 

وقاد سواريش اللاعبين لتدريبات فنية وبدنية وأدى لاعبو الأهلي الذين شاركوا في مباراة المقاصة التي أقيمت أمس الأربعاء، تدريبات استشفائية، فيما خاض باقي اللاعبين تدريباتهم العادية.

 

وكان الأهلي حقق الفوز على مصر المقاصة بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على استاد الكلية الحربية ضمن منافسات الجولة الـ٢٧ في بطولة الدوري الممتاز.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة المقاولون العرب مساء بعد غد السبت، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة 21 للدوري الممتاز، ويحتل المارد الأحمر المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز برصيد 54 نقطة، من 25 مباراة لعبها الفريق الأحمر.

المدير التنفيدي للأهلي: كل التقدير لتعاوننا الدائم مع المتحدة ودورها في خدمة الرياضة

 

 

قال الدكتور سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، إن مجلس إدارة شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي طالع البيان الصادر منذ قليل عن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، والتي أعلنت من خلاله إعادة المسئولية الكاملة لإدارة وتشغيل قناة الأهلي للنادي أو من يمثله في هذا الشأن.

 

وأضاف المدير التنفيذي  أن مجلس إدارة شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي المملوكة للنادي يؤكد على تقديره واعتزازه الكاملين بالتعاون الكبير والدائم مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، هذه الشركة الوطنية التي لا ينكر أحد دورها البارز في دعم ومساندة الأندية المصرية والمنتخبات القومية، وكذلك الجهود الواضحة التي تبذلها من أجل تطوير صناعة الرياضة المصرية.