الإثنين 15 أغسطس 2022 الموافق 17 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي ينهي تعاقده مع لاعب سيراميكا كليوباترا

الجمعة 29/يوليو/2022 - 01:33 ص
سيراميكا كليوباترا
سيراميكا كليوباترا

كشف الإعلامي محمد شبانة، إن شركة الكرة بالأهلي أنهت صفقة مصطفي ميسي لاعب سيراميكا كيلوباترا تمهيداً لضمه خلال الميركاتو الصيفي بعد تألقه مع فريقه في الدوري.

 

وتابع محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية، شركة الكرة بالأهلي أعطت الضوء الأخضر لإدارة التعاقدات برئاسة أمير توفيق لحسم الصفقة قبل دخول الزمالك في المفاوضات.

 

وأضاف شبانة، أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي عقد جلسة مع اللاعب ووكيله وحصل علي توقيعه للتأكيد علي حسن نواياه في ارتداء الفانلة الحمراء خاصة بعد إشادة أحمد سامي المدير الفني بإمكانيات اللاعب مؤخراً.

 

وأكمل شبانة،  إدارة الأهلي سوف تتقدم بعرض رسمي خلال الساعات المقبلة لمعرفة طلبات مجلس إدارة سيراميكا كليوباترا في الاستغناء عن اللاعب خلال الانتقالات الحالية لإنهاء الصفقة وغلق الباب أمام محاولات الزمالك وبيراميدز .

 

وأتم شبانة، شركة الكرة تنتظر قرار البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني لحسم مصير صفقة  ميسي سيراميكا قبل اتخاذ الخطوات الرسمية لإتمام التعاقد رسمي.

 

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته، تحت الجهاز الفني للفريق الأحمر بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريش استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب في اللقاء المؤجل من الجولة 21 من الدوري المصري الممتاز.

 

وقاد سواريش اللاعبين لتدريبات فنية وبدنية وأدى لاعبو الأهلي الذين شاركوا في مباراة المقاصة التي أقيمت أمس الأربعاء، تدريبات استشفائية، فيما خاض باقي اللاعبين تدريباتهم العادية.

 

وكان الأهلي حقق الفوز على مصر المقاصة بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على استاد الكلية الحربية ضمن منافسات الجولة الـ٢٧ في بطولة الدوري الممتاز.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة المقاولون العرب مساء بعد غد السبت، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة 21 للدوري الممتاز، ويحتل المارد الأحمر المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز برصيد 54 نقطة، من 25 مباراة لعبها الفريق الأحمر.

 

المدير التنفيدي للأهلي: كل التقدير لتعاوننا الدائم مع المتحدة ودورها في خدمة الرياضة

 

 

قال الدكتور سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، إن مجلس إدارة شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي طالع البيان الصادر منذ قليل عن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، والتي أعلنت من خلاله إعادة المسئولية الكاملة لإدارة وتشغيل قناة الأهلي للنادي أو من يمثله في هذا الشأن.

 

وأضاف المدير التنفيذي  أن مجلس إدارة شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي المملوكة للنادي يؤكد على تقديره واعتزازه الكاملين بالتعاون الكبير والدائم مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، هذه الشركة الوطنية التي لا ينكر أحد دورها البارز في دعم ومساندة الأندية المصرية والمنتخبات القومية، وكذلك الجهود الواضحة التي تبذلها من أجل تطوير صناعة الرياضة المصرية.