السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"أنشف شوية".. رسالة قوية من إعلامي شهير لـ"سواريش" قبل مواجهة فاركو

الجمعة 29/يوليو/2022 - 12:36 ص
سواريش مدرب الاهلي
سواريش مدرب الاهلي

وجه الإعلامي محمد شبانة، رسالة قوية للبرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني لفريق كرة القدم بالنادي الأهلي، بسبب تعامله مع لاعبيه في الفترة الأخيرة.

 

وتابع محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية، أن الزمالك يقترب من الدوري المصري بنسبة 45%، وبيراميدز 35%، والأهلي 20%، وهل هذا يُعني أن الأحمر خارج المنافسة، الإجابة عند لاعبي الأهلي الذين يجب أن يتحلوا بالروح في المباريات المقبلة.

 

وأضاف شبانة،مباريات الأهلي غير ممتعة ويجب أن يتحلى اللاعبين بالروح، سواريش محتاج ينشف ويحمر عينيه شوية مع اللاعبين، من أجل تحفيز اللاعبين على التنافسية وتحقيق الفوز وبذل أكبر مجهود.

 

وأكمل شبانة، جلوس سواريش على دكة البدلاء أحيانًا يكون له تأثير سلبي على الروح المعنوية للاعبيه خصوصًا في ظل الإرهاق الذي يعانوه، أهم ما يميز المدرسة البرتغالية هو الصرامة في التعامل مع اللاعبين.

 

وأتم شبانة،الزمالك لو تخطى مباراتي بيراميدز والجونة المقبلتين سيفوز بالدوري بنسبة كبيرة.

 

الأهلي يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب

 

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته، تحت الجهاز الفني للفريق الأحمر بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريش استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب في اللقاء المؤجل من الجولة 21 من الدوري المصري الممتاز.

 

وقاد سواريش اللاعبين لتدريبات فنية وبدنية وأدى لاعبو الأهلي الذين شاركوا في مباراة المقاصة التي أقيمت أمس الأربعاء، تدريبات استشفائية، فيما خاض باقي اللاعبين تدريباتهم العادية.

 

وكان الأهلي حقق الفوز على مصر المقاصة بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على استاد الكلية الحربية ضمن منافسات الجولة الـ27 في بطولة الدوري الممتاز.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة المقاولون العرب مساء بعد غد السبت، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة 21 للدوري الممتاز، ويحتل المارد الأحمر المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز برصيد 54 نقطة، من 25 مباراة لعبها الفريق الأحمر.

 

المدير التنفيدي للأهلي: كل التقدير لتعاوننا الدائم مع المتحدة ودورها في خدمة الرياضة

 

قال الدكتور سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، إن مجلس إدارة شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي طالع البيان الصادر منذ قليل عن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، والتي أعلنت من خلاله إعادة المسئولية الكاملة لإدارة وتشغيل قناة الأهلي للنادي أو من يمثله في هذا الشأن.

 

وأضاف المدير التنفيذي  أن مجلس إدارة شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي المملوكة للنادي يؤكد على تقديره واعتزازه الكاملين بالتعاون الكبير والدائم مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، هذه الشركة الوطنية التي لا ينكر أحد دورها البارز في دعم ومساندة الأندية المصرية والمنتخبات القومية، وكذلك الجهود الواضحة التي تبذلها من أجل تطوير صناعة الرياضة المصرية.