الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

إعلامي شهير: الزمالك يقترب من الدوري وفيوتشر يفتقد الشخصية

الجمعة 29/يوليو/2022 - 12:17 ص
الزمالك وفيوتشر
الزمالك وفيوتشر

يرى الإعلامي محمد شبانة، أن فريق كرة القدم بنادي الزمالك، اقترب من هدفه بالحفاظ على لقب الدوري في الموسم الجاري، بعد تحقيق الفوز على فيوتشر في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة 27 بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

وتابع محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية، الزمالك يقترب من تحقيق لقب الدوري وفوز الزمالك على فيوتشر كان متوقع لأن الأبيض لديه الشخصية وفيوتشر يفتقدها بفعل عامل الخبرات بين الناديين.

 

وأضاف شبانة، فيريرا زرع داخل لاعبي الزمالك الرغبة في تحقيق اللقب، جعلهم كالديناصورات في الملعب بعيدًا عن الأمور التكتيكية، نتحدث عن روح اللاعبين.

 

وأكمل شبانة، عندما تشاهد المباراة تنخدع بأنها سجال بين الفريقين، لكن في الحقيقة أن الأمر ليس كذلك، الزمالك كان يسجل خطورة في كل كرة له على مرمى فيوتشر.

 

وأتم شبانة، الأهلي يُعاني فنيًا وبدنيًا وأيضًا يفتقد الروح وهي من أهم العوامل التي يجب أن تتواجد في حالة غياب العاملين الأولين، على النقيض الزمالك، يمتلك الروح، اللاعبين يشعروك بأنهم لديهم شخصية الفوز.

 

و فاز فريق نادي الزمالك على مضيفه فيوتشر بهدف نظيف، في اللقاء الذي جمع الفريقين في الجولة 27 لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي أقيمت على ستاد الأهلي we السلام، بهدف نظيف برأسية محمود حمدى الونش فى الدقيقة 74 .


ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدورى برصيد 63 نقطة، ويلاحقه بيراميدز برصيد 59 نقطة، ويليهم الأهلي برصيد 54 نقطة ولديه مباراتين مؤجلتين .

 

وأعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن التشكيل الذي يخوض مباراة فيوتشر. 

 

ويضم تشكيل الزمالك كل من:

 

في حراسة المرمى: محمد عواد.
في خط الدفاع: أحمد فتوح، محمود حمدي الونش، حسام عبد المجيد، حمزة المثلوثي.
في خط الوسط: إمام عاشور – محمد عبد الغني – محمد أشرف روقا – سيد عبد الله نيمار – أحمد سيد زيزو.
في خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

 

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد نديم ومحمود علاء ومحمد عبد الشافي وعبد الله جمعة وحازم إمام ومحمود عبد الرازق ” شيكابالا” وإسلام جابر وأيمن حفني ويوسف أوباما.

 

ومن ناحية أخري أعلن علي ماهر المدير الفني لفيوتشر تشكيل فريقه لمواجهة الزمالك في الدوري العام.

 

وجاء تشكيل فيوتشر على النحو التالي:

 

في حراسة المرمي: محمود جنش .

في خط الدفاع: محمود شعبان، جوناثان، محمود مرعي، سعد سمير .

في خط الوسط: غنام محمد، كريم نيدفيد، أيمن الصفاقسي، أحمد رفعت، محمد فاروق .

في خط الهجوم: أحمد عاطف .

وجاء على دكة البدلاء: عمر كمال عبدالواحد، عبدالرحمن مانو، عربي بدر، مصطفي البدري، أشرف مجدي، مروتن محسن، طارق طه، محمد طارق.

 

أعلن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، قائمة الأبيض التي تخوض مباراة فيوتشر المقرر لها مساء غدًا الخميس على ستاد الأهلي we السلام، في إطار مباريات الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

 

‏‎وتضم قائمة الزمالك كل من:

 

‏‎حراسة مرمى الزمالك: محمد عواد، محمد نديم.

‏‎خط الدفاع: محمود حمدي الونش، محمود علاء، محمد عبد الغني، حسام عبدالمجيد، عبدالله جمعة، أحمد فتوح، محمد عبد الشافي، حازم إمام، حمزة المثلوثي.

‏‎خط الوسط: إمام عاشور، محمد أشرف روقا،  إسلام جابر، يوسف أوباما، محمود عبدالرازق شيكابالا، أيمن حفني، أحمد سيد زيزو.

خط الهجوم: سيف الجزيري، سيد عبدالله نيمار.

 

ويحتل فريق الزمالك صدارة الدوري المصري الممتاز برصيد 60 نقطة، بينما يحتل فريق فيوتشر المركز الرابع برصيد 43 نقطة.