السبت 13 أغسطس 2022 الموافق 15 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

اغتصبها قبل عٌرسها.. أمل صاحبة قضية إثبات نسب ابنتها بالمنصورة: أهله قالولي مستعدين للحبس (فيديو)

الخميس 28/يوليو/2022 - 11:36 م
مصر تايمز

قالت أمل صاحبة قضية إثبات نسب ابنتها الذي اغتصبت قبل عرسها وتهرب من نسب ابنته ونكر جرمه الذي جاء به في حق العروس، مما أثارت القضية جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما لجأت المجني عليها إلى الإعلام بعد رفض الجاني نسب ابنته إليه وتهربه من فعلته.  

وتهرب الجاني من إجراء تحليل الـ DNA إلى أن أمر النائب العام بعمل تحليل إثبات نسب لاثبات نسب الطفلة إلى الأب المتهرب من حق نسب ابنته وبعد إجراء تحليل DNA وإثبات نسب ابنته أمر النائب العام بضبط وإحضار المتهم، وتم حبسه مدة 4 شهور لمتابعه التحقيقات في قضية اغتصاب العروس ونسب الطفلة، وبعد أربع شهور تم الحكم له بالبراءة وإخلاء سبيله، استنكر النائب العام حكم البراءة وقام بالاستأنف على الحكم.

وأضافت أمل، أن المتهم لم يحضر الجلسات الثلاثة ولم يحضر أحد من جهة المتهم وحضر الجلسة الأخيرة عن طريق ضبط وإحضار من المحكمة، وتم تأجيل الحكم في القضية إلى يوم 16 من الشهر المقبل لسماع أقوال الشاهد.

وتابعت أمل أن المتهم تهرب من تحليل الـ DNA خوفا من إثبات نسب البنت له، وحاولت أسرة ألاء التواصل بشكل ودي مع المدعو من خلال إرسال العديد من الأشخاص إليه لإقناعه باثبات نسب البنت ولكن رفض وتهرب، حتى لجأت أمل للإعلام والقضاء، والنائب العام أمر بالتحليل، وكان المتهم يتغيب دائما عن الجلسات.

وقالت إن نتيجة تحليل الـDNA ثبت نسب البنت إليه ولكن امتنع المتهم وأسرته عن التصديق بنتيجة التحليل، وقالت أما "أهله قالولي مستعدين للحبس أو ندفع فلوس ولكن مش هننسب البنت"، وتابعت أمل حاول محامي المتهم مع المحامي الخاص بي أن يتوصل إلى حل ودي كما قال ولكن دون أن ينسب الطفلة له.

وطالبت أمل أن يسترد القانون حقها وحق ابنتها بعد أن تم اغتصابها من قبل المتهم قبل فرحها بأيام وتهربه من جرمه.