السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

عاوز حقي.. شاعر بورسعيدي يتهم تامر حسني بسرقة أغنيته: الكلمات من شعري وكاتبها بايدي (فيديو)

الجمعة 29/يوليو/2022 - 12:33 ص
الشاعر الذي يتهم
الشاعر الذي يتهم تامر حسني بسرقة أغنيته الجديدة

انتشرت على صفحات السوشيال ميديا منذ يومين دعوات من محافظة بورسعيد تطالب الفنان تامر حسني؛ بالاسمتاع للشاعر أسامة عبد العزيز رئيس نادي الأدب ببورسعيد؛ عقب اتهامه له بسرقة أبيات شعرية في أغنيته الأخيرة.

 

التقت “مصر تايمز”، بالفنان والأديب أسامة عبد العزيز أشهر شعراء محافظة بورسعيد، ورئيس نادي أدباء بورسعيد وعضو اتحاد كتاب مصر وأشهر الشعراء بالمحافظة، وذلك لسماع تفاصيل ما حدث وحقيقه ما أثير عبر صفحات السوشيال ميديا والمواقع الإخبارية.

 

بدأ الشاعر أسامة عبد العزيز حواره، قائلا: “أنا بالصدفة كنت أشاهد اغنية الفنان تامر حسني الجديدة فوجدت أبياي الشعرية هي الجملة الرئيسية للأغنية والتي تتكرر كثيرا داخل الأغنيه كما رأيتها على اللوحات الإعلانية في كل مكان وهذي أبياتي الخاصة ونشرتها على صفحتي الشخصية”.

 

واسترسل الشاعر أسامه حواره قائلا: “منذ عام 2020 كانت أقيمت حفلة ببورسعيد في قاعه فينيسيا وحضر فيها مدير أعمال الفنان تامر حسني، وصرح في الميكروفون أمام الحضور وقال أنه عرضها على الفنان الكبير تامر حسني وأنه سوف يأخذها أغنية جديده له”.

 

وأكمل حواره قائلا: “أنا لا أريد حقوق مادية ولا أبحث عن الشهرة ولا أبحث عن الترند، كل ما أريده هو إثبات أحقية كلماتي لي ونسب الكلمات لصاحبها، التي كانت الجملة الرئيسيهة في أغنية الفنان تامر حسني الجديدة”.

 

كما أكد على أنه يكن كل التقدير والإحترام والحب والإعجاب للفنان تامر حسني وأن الفنان صاحب قصة كفاح وأنه صاحب شعبيه كبيره جدا على مستوى العالم، وأنه يثق تماما في أنه لن يتاخر عن إعطائه حقه الأدبي في نسب الكلمات لي.

 

أوضح الشاعر أسامه عبد العزيز رئيس نادي الأدب بورسعيد أنه كتب القصيدة التي يوجد بها الأبيات الذي تم سرقتها لأغنية تامر حسني الجديدة سنه ٢٠١٧ ونشرها على صفحته الشخصيه.