الإثنين 08 أغسطس 2022 الموافق 10 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

محافظ السويس يحتفل برأس السنة الهجرية الجديدة بمسجد بدر ببورتوفيق.. صور

الخميس 28/يوليو/2022 - 10:02 م
مصر تايمز

احتفلت محافظة السويس برأس السنة الهجرية الجديدة، بحضور اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس نائبا عن السيد الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية اليوم مساء اليوم، بمسجد بدر ببورتوفيق بحي السويس، في الاحتفال الذي ‘قامته مديرية الأوقاف بالسويس.

يأتي ذلك بحضور الدكتور عبدالله رمضان نائب محافظ السويس والاستاذ خالد سعداوي السكرتير العام للمحافظة والعميد ايهاب سراج الدين السكرتير العام المساعد للمحافظة والشيخ ماجد راضي وكيل وزارة الأوقاف بمحافظة السويس.


كما حضر اللقاء كلا من الدكتور علي عطا نائب رئيس جامعة السويس والشيخ امير جودة نائباً عن القنصل العام للمملكة العربية السعودية بالسويس والنائب أحمد خشانة والنائب الدكتور سيد عبده عضوا مجلس الشيوخ، والنائب جمال عبيد والنائب سيد الكرماوي عضوا مجلس النواب واتحاد الجمعيات الاهلية وممثلي الشركات ورؤساء الاحياء وقيادات مديرية الأوقاف ورؤساء الأحياء والقيادات التنفيذية والشعبية وأهالي السويس.


وأدي المحافظ والقيادات صلاة المغرب، وبدأت الاحتفالية بتلاوة ما تيسر من آيات الذكر الحكيم للقارئ للشيخ محمود الصاحي.


وتحدث الشيخ محمود السعيد امام المسجد الكبير بالسلام 1 في كلمته عن هجرة الرسول صلى الله عليه وسلم من مكة إلى المدينة والدروس الكثيرة المستفادة من الهجرة النبوية وكيفية الاستفادة منها في حياتنا.


وقدم الشيخ صابر محمد المبتهل فقرة من الابتهالات والتواشيح الدينية عن حياة الرسول صلى الله عليه وسلم، وقدم الاحتفال الشيخ محمد السعيد من أئمة مديرية الاوقاف بالسويس.


وفي نهاية الاحتفال تبادل المحافظ التهاني مع شعب السويس بمناسبة ذكري هجرة سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم.


وقدم المحافظ التهنئة لابناء السويس وان يعيد الايام علي الأمة العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات، متمنيا مزيد من التقدم والرقي والاستقرار لبلدنا الغالية مصر.