الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أغاني جديدة ومفاجآت لجمهورها.. تفاصيل حفل آمال ماهر الجديدة بمدينة العلمين

الخميس 28/يوليو/2022 - 09:23 م
مصر تايمز

تستعد المطربة آمال ماهر لحفل غنائي غدا الجمعة الموافق 29 يوليو المقبل في مدينة العلمين الجديدة؛ بعد غياب فترة طويلة عن أنتشار شائعات خلال الأيام السابقة بإختطافها.

 

ومن المقرر أن تقدم الفنانة آمال ماهر مجموعة من أغانيها القديمة والجديدة وتخص جمهورها بأغنيتين من ألبومها الجديد، كما أعلنت شركة تذكرتي عن مفاجأة جديدة في الحفل وهي  فرصة تمنحها لـ10 أشخاص للقاء الفنانة آمال ماهر والتقاط الصور برفقتها والشرط هو القتاط صورة مع تذكرة الحفل ومشاركتها، وسيكون هناك تغطية للحفل بالكامل والحفل سيكون مسجل.

 

وكتبت الشركة: “10 أشخاص هيقابلوا ويتصوروا مع النجمة آمال ماهر يوم الجمعة الجاية 29 / 7 في العلمين كل المطلوب إنك تتصور بتذكرتك وتنزلها في الكومنت أو على حسابك.. استعدوا لليلة خيالية"، واستخدمت الشركة الهاشتاج ”#ملكة_ الغناء_العربي".

 

آمال ماهر تعلق علي حفلها بالعلمين الجديدة: حاسة بتوتر

وقالت الفنانة آمال ماهر، إنها تؤهل نفسها وتستعد نفسيا ومعنويا من أجل حفلتها القادمة، موضحة أنها تشعر وكأنها أول حفلة تقيمها في حياتها، وأنها تشعر بتوتر كبير.

 

وأضافت خلال مداخلة مع الإعلامي رامي رضوان ببرنامج "مساء dmc" الذي يذاع على قناة "dmc": "في أي حفل قمت به من قبل كنت أشعر بالخوف، ولحظة لقائي بالجمهور لحظة مخيفة، لأنك تحمل مسئولية ثقتهم وحبهم وأمور كثيرة في الحسبان، وترغب في أن تكون على الوجه الأكمل لأن شغف الجمهور له ثمن".