الأربعاء 10 أغسطس 2022 الموافق 12 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

محافظ الدقهلية من احتفالية العام الهجري الجديد: مصر ضربت أروع المثل في تسامح الأديان

الخميس 28/يوليو/2022 - 09:15 م
مصر تايمز

في إطار توجيهات السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية للسادة المحافظين بحضور احتفال وزارة الأوقاف بالعام الهجري الجديد 1444هـ كلا في محافظته بالإنابة عن سيادته.


ففي الدقهلية شارك الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، في احتفال وزارة الأوقاف بالعام الهجري الجديد 1444هـ اليوم الخميس عقب صلاة المغرب من داخل مسجد النصر بالمنصوره والذي نظمته مديرية أوقاف الدقهلية، بحضور فضيلة الشيخ صفوت نظير وكيل وزارة أوقاف الدقهلية،  والشيخ محمد حسين مدير الدعوة بمديرية الأوقاف ، والشيخ محمد سليمان مدير الإرشاد ونشر الدعوة بالمديرية ولفيف من القيادات الدينية والشعبية بالمحافظة .


وقال "المحافظ " أهنئ شعب الدقهلية والشعب المصري والأمة العربية والإسلامية بالعام الهجري الجديد، سائلًا الله العلي العظيم أن يجعله عام خير ويمن وبركة علي مصرنا الغالية وعلي سائر بلاد المسلمين وأن يرفع عن مصر الغلاء والبلاء.


وأشار "مختار" إلي أن الدين الإسلامي دين الوسطية والاعتدال والحب والتسامح ومصر ضربت اروع المثل في المحبة والإخاء وتسامح الأديان فيها تعدد الأديان السماوية يعيش شعبها في محبة ورباط الي يوم الدين.


وثمن " المحافظ " دور وزارة الأوقاف ودور مديرية أوقاف الدقهلية علي هذا التنظيم والاستعداد الجيد للاحتفال بالعام الهجري الجديد الذي نتمني من الله أن يكون عام الخير والبركة علي مصرنا الحبيبة .
ومن جانبه قال الشيخ " صفوت نظير أسأل الله أن تكون سنة الخير والفرحة التي طالَ انتظارها، تطيب بها الأيام وتترمّم معها الجُروح والأحزان، وأن تدوم علينا وعليكم صحبة الخير ، ونسأل الله مع تلك النّفحات الجميلة أن يُبارك لنا ولكم، وأن يحفظنا الله وإيّاكم بعين حفظه التي لا تنام .