الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"نايمين في منزلي".. طليقة فائق حسن تتهم أصالة بسرقة منزلها وتهدد بمقاضاتهما

الخميس 28/يوليو/2022 - 08:05 م
أصالة وزوجها ومارتا
أصالة وزوجها ومارتا

أثارت مارتا حامد طليقة الشاعر العراقي فائق حسن وزوج الفنانة أصالة حاليا، حالة من الجدل بسبب تصريحاتها في لقاء مباشر مع الإعلامي إيلي باسيل، متهمة طليقها وزوجته باقتحام منزلها أثناء سفرها وخلو منزلها من أغراضها.

 

وظهرت مارتا حامد، في الفيديو وهي في منزل بدبي مؤكدة أنها عادت من الولايات المتحدة مع ابنتها، لتتفاجأ بخلو المنزل في معظمه من الأثاث، وكذلك التخلص من جميع أغراضها الخاصة بما فيها ملابسها الداخلية.

 

أضافت مارتا حامد: “هناك أشخاصا نائمين في منزلي دون علمي وبعد طرقي الباب، ظهر شخصان وهما شقيق فائق حسن ونجل شقيقه، وهما نائمان في المنزل دون إذني وقد فوجئت بوجودهما“، مضيفة: ”الجيران شافوا أصالة وفايق وقلتلهم ممنوع تدخلون البيت، هذا بيتي وبيت أولادي”.

 

مارتا حامد

وكانت النجمة أصالة قد علقت على خبر زواجها من الشاعر فائق حسن قائلة "منّ وقت عرفته وهو الأقرب لنفسي كصديق غالي بحملّ لّه كلّ الإحترام وكتير من الثقه .. ولحظه حوّلت مشاعرنا .. كلّ شي بيننا مشترك وعلاقتنا مبنيّه على صداقتنا المتينه وحب صادق ..معه حسّيت إنّي بخير لأنّه متل ما تمنيته دائما واكثر بيفهمني بدون شرح وبفهمه بدون تكلف هو واضح وانا عفويه لهذا نحن معا نبدأ وكاننا نولد للتو ".

وتابعت عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى " انستجرام" ،" نحترم معاً جميع مسؤولياتنا ونعلم تماماً أنّ خير مانعطيه هو الحُبّ سنعلّم أولادنا كيف تستمرّ الحياة وتحلو بالأمل والعزيمه والمحبّة والإخلاص وسنعطيهم منّ هذا الشعور الطيّب مؤونة لغد نتمنّى أنّ يكون دون أيّ ضرر ..أشكر قلوبكم الطيّبه الّتي فرحت لي وبي".


وهنأت مارتا حامد زوجة الشاعر فائق حسن السابقة، طليقها بعد زواجه من الفنانة السورية أصالة، حيث ظهرت في فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، ووجهت له رسالة تهنئة.

وقالت طليقة الشاعر العراقي في الفيديو: "في معلومات انتشرت على السوشيال ميديا هذه المعلومات ماصدرت مني وانا احب أبارك لأبو أولادي على زواجه من الفنانة أصالة وأي معلومة لازم تصدر من حسابي الخاص".