الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"الزمالك" يفسخ عقده مع النقاز بالتراضي

الخميس 28/يوليو/2022 - 06:12 م
النقاز ومرتضي منصور
النقاز ومرتضي منصور

اجتمع مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك وأمير مرتضي منصور المشرف على كرة القدم، واللاعب التونسي حمدي النقاز، وذلك لفسخ التعاقد بالتراضي بين نادي الزمالك واللاعب التونسي، وأن يقوم الزمالك بالتنازل عن القضية المرفوعة ضد النقاز، ويرد النقاز الأموال التي أخذها من اللجنة المؤقتة.

 

وأكد أمير مرتضى منصور أنه تم فسخ التعاقد مع التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن للفريق بالتراضي بعد الاتفاق مع اللاعب على كافة التفاصيل مؤخرًا.

 

النقاز يرد الأموال التي اخذها من اللجنة المؤقته في الزمالك

 

وأوضح المشرف العام على الكرة بالقلعة البيضاء أن حمدي النقاز سيقوم برد جميع المبالغ التي حصل عليها من الزمالك اثناء تولي اللجنة المؤقتة ادارة النادي بعد أن تنازلت اللجنة عن الحكم الصادر لصالح الزمالك من المحكمة الرياضية الدولية للفريق منتصف الموسم الماضي.

 

وشدد أمير مرتضى على أن الزمالك سيتنازل عن الحكم الصادر لصالحه من الفيفا ضد النقاز بعد سداد اللاعب للمبلغ المستحق وفسخ عقد اللاعب مع النادي للموسمين القادمين والبالغ قيمته ١،٩٠٠،٠٠٠ دولار.

 

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره فيوتشر في التاسعة مساء اليوم الخميس، باستاد السلام في إطار مباريات الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

 الزمالك في مهمة صعبة ضد فيوتشر لتأمين صدارة الدوري

 

ويحتل الزمالك صدارة المسابقة برصيد 60 نقطة، في حين يحتل أصحاب الأرض المركز الرابع برصيد 42 نقطة، ويدخل الزمالك المباراة بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا سعيا لتحقيق الفوز لمواصلة الانتصارات والابتعاد بصدارة الدوري.

 

وحرص الجهاز الفني على تجهيز اللاعبين للمباراة بصورة جيدة في ظل ضيق الوقت بعد مباراة سموحة الأخيرة في الدوري.


وحرص المدير الفني على مطالبة اللاعبين بضرورة التركيز واستغلال كل الفرص التي ستسنح لهم في اللقاء من أجل التسجيل، وطالب بغلق المساحات أمام لاعبي الفريق المنافس.

 

وحذر فيريرا من صعوبة اللقاء وشدد على ضرورة حصد الثلاث نقاط للحفاظ على فارق النقاط بين أقرب المنافسين.


ويغيب عن الزمالك كل من عمر السعيد للإصابة وسيف جعفر ويوسف أسامة نبيه لعدم الجاهزية، ويخوض الزمالك المباراة بقائمة تضم كلا من: محمد عواد و محمد نديم ومحمود حمدي “الونش” ومحمود علاء و محمد عبد الغني وحسام عبدالمجيد وعبدالله جمعة و أحمد فتوح و محمد عبد الشافي وحازم إمام و حمزة المثلوثي وإمام عاشور ومحمد أشرف ”روقا” وإسلام جابر ويوسف إبراهيم ” أوباما ” ومحمود عبدالرازق “شيكابالا ” وأيمن حفني وأحمد سيد “زيزو” وسيف الجزيري و سيد عبدالله ” نيمار”.

 

فيوتشر: لا نية للتفريط في اللاعبين.. وسندعم الفريق بـ7 صفقات
 

من ناحية أخرى ، أكد مجلس إدارة نادي فيوتشر، برئاسة وليد دعبس، عدم نيته في الاستغناء عن خدمات أي لاعب خلال فترة الانتقالات المقبلة، على أن يتم دعم الفريق بالعديد من الصفقات المميزة استعدادا لخوض فعاليات كأس الاتحاد الإفريقي "الكونفدرالية".

 

وشدد المجلس في تصريحات صحفية، على أن النادي لن يفرط في أي لاعب من قوامه الحالي، موضحا استقراره على التعاقد مع أكثر من 7 صفقات لدعم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات المقبلة.

 

وأوضح المجلس أن تركيزه منصب حاليا حول مشاركة الفريق في الكونفدرالية حيث يرغب النادي في  المنافسة على البطولة وليس المشاركة لمجرد المشاركة فقط.