الإثنين 08 أغسطس 2022 الموافق 10 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فيوتشر ينافس الزمالك على ضم "جوهرة إنبي"

الخميس 28/يوليو/2022 - 04:51 م
جانب من مباراة فيوتشر
جانب من مباراة فيوتشر والاسماعيلي

أكد الإعلامي أمير هشام، أن نادي فيوتشر دخل في منافسة قوية مع الزمالك للتعاقد مع النيجيري جون إيبوكا مهاجم إنبي، بالموسم الجديد.

 

وتابع أمير هشام في تصريحات إذاعية اليوم "الزمالك في تفاوض رسمي مع اللاعب وبات قريب منه ولكن فيوتشر دخل بقوة خلال الساعات الماضية لخطفه".

 

 

الزمالك يحصل على توقيع إيبوكا.. و"مطب" لإنهاء الصفقة
 

 

وفي وقت سابق، كشف الإعلامي محمد شبانة، أن إدارة نادي الزمالك حصلت على توقيع النيجيري جون إيبوكا مهاجم فريق إنبي للحصول على خدماته بداية من الموسم المقبل لتدعيم خط الهجوم.

 

وتابع شبانة في تصريحات تليفزيونية  أن الزمالك لم يصل لاتفاق حتى الآن مع مسئولي إنبي على الصفقة بسبب مطالبهم المالية ورغبتهم في الحصول على مليوني دولار وهو ما قوبل بالرفض من جانب إدارة الزمالك والتي أكدت أن المبلغ مبالغ فيه.

 

واكمل شبانة، عرض بيراميدز وفيوتشر لإنبي وصل إلى مليون دولار وقابل للزيادة إلى مليون ونصف دولار ويفوق عرض الزمالك.

 

وأضاف شبانة، إدارة إنبي ترفض اتباع سياسة الصفقات التبادلية في ملف إيبوكا بالتحديد وترغب في الجصول على أعلى قيمة مادية لبيع اللاعب.

 

وأتم شبانة، الزمالك يبحث عن مهاجم سوبر في الموسم المقبل بسبب النقص الذي يعانيه الفريق في الخط الأمامي وهو الأمر الذي دفع الإدارة للتحرك في كل الاتجاهات والتعاقد مع أفضل اللاعبين.

 

شوبير: الزمالك الأقرب للفوز بالدوري.. وعواد الأحق بحراسة مرمى مصر
 

 

من ناحية أخرى، أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك هو المرشح الأوفر حظاً للفوز ببطولة الدوري العام هذا الموسم، وذلك في ظل سلسلة الانتصارات المتتالية والمستويات الرائعة التي يحققها الفريق.

 

وأضاف أحمد شوبير، “فريق الكرة بنادي الزمالك يقدم كرة ممتعة وجيدة، ولاعبوه يظهرون روحا عالية في كل مباراة، كما أن الفريق يمتلك العديد من العناصر المميزة وأبرزهم محمود عبدالرازق شيكابالا وأشرف بن شرقي وأحمد سيد زيزو”.

واستكمل، “فيريرا مدرب محترم بمعنى الكلمة، ويمتلك شخصية قوية، فيريرا مسيطر على لاعبيه وملم بكل الأمور، وتشعر أن سيناريو الموسم الماضي يتكرر”.

 

وأشاد أحمد شوبير بالمستوى الرائع الذي ظهر عليه الحارس محمد عواد قائلاً، “محمد عواد كان نقطة تحول للزمالك في مباراة غزل المحلة، من خلال تصدياته المميزة وحفاظه على نظافة شباك فريقه، ليقود الزمالك للفوز بهدفين دون رد، مستوى محمد عواد الحالي مع الزمالك يجعله يستحق التواجد بصفوف المنتخب خلال المرحلة المقبلة”.