الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

انهيار أسرة بائع الفريسكا أثناء تشييع جثمانه.. وأحد أقاربه: "الناس كلها كانت بتحبه" (فيديو وصور)

الخميس 28/يوليو/2022 - 02:28 م
مصر تايمز

أعلنت أسرة الشاب يوسف السيد راضى، والشهير بأشيك بائع فريسكا بالإسكندرية، أن العزاء ليلا في منطقة المعمورة.

جنازة بائع فريسكا 
و شيع الأهالى جثمان يوسف السيد راضى الشهير "بائع الفريسكا" بالإسكندرية إلى مثواه الأخير مت مسجد النهضة بمنطقة أبو قير بالإسكندرية.

وشهدت الجنازة انهيار ابن عم الشاب يوسف الذي فقد وعيه أثناء دفن الجثمان وحملوه أصدقاؤه على أكتافهم وأبعدوه عن مكان الدفن، وكانت هناك حالة من الحزن الشديد التي سيطرت على جميع المشاركين فى الجنازة.



ويقول أحمد إبراهيم، من أحد المشاركين فى الجنازة أن الحزن يسيطر على الجميع وبالأخص فى المنطقة التي يعيش بها يوسف، مضيفا أنه كان شاب مجتهد منذ الصغير برغم من الدراسة إلى أنه كان يعمل بالفعل هو نموذج مشرف للجميع ربنا يرحمه ويغفرله.



وأضاف إسلام عمرو، أحد المشاركين فى الجنازة، أن يوسف كان كل الناس بتحبه سواء فى الشغل أو الشارع بالمنطقة، كان جدع ربنا يرحمه، و خبر الوفاة محدش كان مصدق ده لسه مخلفه طفلة قريب جدا الكل حزين على يوسف.  
 


وتوفي الشاب يوسف السيد راضى 32 عاما والشهير بأشيك بائع فريسكا بالإسكندرية، على طريق العلمين فى حادث سيارة، وتم نقله إلى مستشفى الحمام.



وكان يوسف كان يعمل فى مجال بيع الفريسكا منذ 18 عاما بعد وفاة والده فى منطقة أبو تلات بالإسكندرية، وحصل على منحة من الجامعة البريطانية عام 2016 فى إدارة الأعمال، وعمل فى خدمة العملاء لفترة فى أحد شركات المحمول، حتى قرر أن يكون صاحب فكرة مختلفة لبيع الفريسكا.