الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد إبراهيم لـ"مصر تايمز": "لست غاضبًا لعدم اختياري بقائمة منتخب مصر لمواجهة توجو"

الإثنين 16/نوفمبر/2020 - 08:13 م
محمد إبراهيم
محمد إبراهيم

أعرب محمد إبراهيم المنتقل حديثًا لفريق سيراميكا كليوباترا من مصر المقاصة، سعادته بتحقيق المنتخب الوطني الفوز في مباراته أمام توجو بالتصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا الكاميرون2021

وتمنى "إبراهيم"، تحقيق منتخب مصر الفوز فى مباراته المقبلة أمام نظيره توجو والمقرر لها في الساعة السادسة مساء غدًا الثلاثاء الموافق 17 نوفمبر على ملعب دى كيجيه
وقال محمد إبراهيم فى تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": "لست حزينا أو غاضبًا لعدم ضمي للمنتخب فى الفترة الحالية، وكل شئ نصيب" 

وأكد إبراهيم، أنه على يقين تام من اختياره ضمن قائمة المنتخب فى الفترة المقبلة من قبل حسام البدري، المدير الفني للفراعنة، مشيرًا إلى  أن هناك أكثر من مباراة مقبلة لمصر فى التصفيات وسيكون من ضمن الخيارات.

ويختتم منتخب مصر اليوم الأثنين استعداداته لمواجهة توجو المقرر لها غدا الثلاثاء بالعاصمة التوجولية "لومي"، فى رابع جولات المنتخب ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية بالكاميرون.

وكان حسام البدرى منح اللاعبين راحة أمس الأحد من التدريبات بعد وصول بعثة الفراعنة في ساعة متأخرة بعد رحلة طيران استمرت 6 ساعات.

ويستعد حسام البدري لوضع اللمسات الأخيرة على التشكيلة الأساسية التي سيخوض على أثرها مباراة الغد أمام توجو، من أجل تحقيق الفوز، وتعزيز آمال التأهل للبطولة القارية، كذلك بالنسبة للخطة الفنية والتكيكية التي سيخوض على أثرها المباراة.