الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

البقاء للوفاء والإخلاص.. طلاب آداب الزقازيق يحفرون بئر مياه في البنغال صدقة جارية على روح زميلتهم

الخميس 28/يوليو/2022 - 01:31 م
بئر مياه
بئر مياه

طلاب آداب الزقازيق يحفرون بئر مياه في البنغال صدقة جارية على روح زميلتهمدشن طلاب دفعة 2022 كلية الآداب جامعة الزقازيق قسم اللغة العربية، بئر مياه صدقة جارية على روح زميلتهم في منطقة البنغال بقارة آسيا.

وتوفيت الطالبة ندى علاء، أثناء انعقاد امتحانات قسم اللغة العربية بكلية الآداب جامعة الزقازيق، واشترك زملاؤها وزميلاتها في تنفيذ وإقامة بئر مياه في منطقة البنغال كصدقة جارية على روحها.

 

أوضح الطلاب أن فكرة مشاركتهم في حفر بئر مائي حبا وتقديرا لزميلتهم الراحلة، وكان قد  اقترح أحد الزملاء التواصل مع المكتب المسؤول عن حفر الآبار في إفريقيا ولاقت الفكرة استحسان الجميع نظرا لمعرفتهم بهذا المشروع الخيري وحفر تلك الآبار للمحتاجين لها من الدول الإفريقية وأنهم أكثر احتياجا، وساهم الطلاب بجمع المبلغ المالي اللازم لحفر البئر من كل الزملاء بالدفعة، وتم حفر البئر وكذلك الافتتاح في خلال أيام.

وبعث زملاء الراحلة بخالص مواساتهم لأسرة الطالبة الراحلة، داعين المولى عز وجل أن يربط على قلوب أسرتها ومحبيها، في إشارة إلى أن إقامة البئر جاءت بتكاتف الجميع لأجل أن يكون بمثابة الصدقة الجارية على روح زميلتهم الطالبة الراحلة ندى علاء، الطالبة بقسم اللغة العربية في كلية الآداب جامعة الزقازيق بمحافظة الشرقية.