الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

طارق مصطفي: سواريش لا يُعجبني وأتمنى من فيريرا الاستمرار في دعم الناشئين

الخميس 28/يوليو/2022 - 12:31 ص
طارق مصطفي
طارق مصطفي

يرى طارق مصطفي لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر الأسبق، أن ريكاردو سواريش المدير الفني لفريق كرة القدم بالنادي الأهلي، لا يعجبه مشيرًا إلى تحفظه على بعض الأمور الفنية للبرتغالي داخل الملعب.

 

وتابع مصطفي، في تصريحات تلفزيونية، أنه لا يعجبني أداء ريكاردو سواريش المدير الفني للأهلي، الأهلي أخطأ في اختيار مدربه في ظل الأزمات التي يُعاني منها الفريق، موسيماني سبب الأزمة الفنية التي يُعاني منها موسيماني.

 

وأكمل طارق مصطفي،عندما تواجه فريق مثل المقاصة أو الجونة مع احترامي لهم، وألعب بثلاثي في وسط الملعب، وأيضًا تغييرات الفريق متأخرة، سواريش كان يجب أن يتدخل في مباراة القمة من منتصف الشوط الأول لا يجب أن يلعب بثلاثي في وسط الملعب.

 

وأوضح طارق مصطفي، أحيي وليد سليمان على أداءه في مباراة القمة، وكان أبرز لاعبي الأهلي خلال اللقاء.

وأتم، فيريرا يستحق الإشادة على ماقدمه مع الزمالك حتى الآن وأتمنى منه الاستمرار في تصعيد اللاعبين الشباب لأنهم لديهم الروح والرغبة في تقديم كل شيء لديهم لنادي الزمالك.

 

وأعلن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، قائمة الأبيض التي تخوض مباراة فيوتشر المقرر لها مساء غدًا الخميس على ستاد الأهلي we السلام، في إطار مباريات الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

 

‏‎وتضم قائمة الزمالك كل من:

 

‏‎حراسة مرمى الزمالك: محمد عواد، محمد نديم.

‏‎خط الدفاع: محمود حمدي “الونش”، محمود علاء، محمد عبد الغني، حسام عبدالمجيد، عبدالله جمعة، أحمد فتوح، محمد عبد الشافي، حازم إمام، حمزة المثلوثي.

‏‎خط الوسط: إمام عاشور، محمد أشرف ” روقا”،  إسلام جابر، يوسف إبراهيم “أوباما ”، محمود عبدالرازق “شيكابالا ”، أيمن حفني، أحمد سيد “زيزو”.

خط الهجوم: سيف الجزيري، سيد عبدالله” نيمار”.

 

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا ، خوض اللاعبين للمران الختامي غدًا الأربعاء في الخامسة مساءً على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء ، استعدادًا لمواجهة فيوتشر المقبلة في الدوري الممتاز.

 

ومن المقرر أن يعلن فيريرا عن قائمة الزمالك لمباراة عقب المران الختامي، وبعدها يدخل الفريق معسكرًا مغلقًا بأحد الفنادق بالقاهرة استعدادًا لمواجهة فيوتشر في الدوري.