الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

طارق مصطفى: مباراة فيوتشر صعبة على الزمالك.. وعلي ماهر في ورطة

الخميس 28/يوليو/2022 - 12:25 ص
طارق مصطفي
طارق مصطفي

يرى طارق مصطفى نجم الكرة المصرية الأسبق، أن مباراة الزمالك وفيوتشر المقبلة في الدوري العام ستكون صعبة بشكل كبير على الفريقين.

 

وتابع مصطفى، في تصريحات تلفزيونية، أن الزمالك أمامه العديد من المشاكل في مباراة فيوتشر لابد أن يطلع الفريق بأقل الخسائر، من خلال الفوز بمباراة فيوتشر وعدم حصول اللاعبين المهددين بالإيقاف على إنذارات خلال المباراة، والمباراة ستكون صعبة بشكل كبير على الزمالك.

 

وأكمل،الفوز يُجلب فوز والكرة ماشية مع نادي الزمالك، وفيريرا يستحق التحية لانه غير أفكاره وسياسته لتناسب إمكانيات اللاعبين الموجودين في الوقت الحالي، وهناك فارق كبير بين كارتيرون وفيريرا.

 

وأتم طارق مصطفى، المباراة ستكون صعبة على فيوتشر وعلي ماهر أيضًا، ويعاني من أزمة أن فريقه لا يجيد الدفاع لأنه يمتلك لاعبين تُجيد بشكل كبير من الناحية الهجومية، وفي حالة محاولة علي ماهر استخدام أسلوب دفاعي أمام الزمالك، سيخسر المباراة.

 

 

وأعلن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، قائمة الأبيض التي تخوض مباراة فيوتشر المقرر لها مساء غدًا الخميس على ستاد الأهلي we السلام، في إطار مباريات الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

 

‏‎وتضم قائمة الزمالك كل من:

 

‏‎حراسة مرمى الزمالك: محمد عواد، محمد نديم.

‏‎خط الدفاع: محمود حمدي “الونش”، محمود علاء، محمد عبد الغني، حسام عبدالمجيد، عبدالله جمعة، أحمد فتوح، محمد عبد الشافي، حازم إمام، حمزة المثلوثي.

‏‎خط الوسط: إمام عاشور، محمد أشرف ” روقا”،  إسلام جابر، يوسف إبراهيم “أوباما ”، محمود عبدالرازق “شيكابالا ”، أيمن حفني، أحمد سيد “زيزو”.

خط الهجوم: سيف الجزيري، سيد عبدالله” نيمار”.

 

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا ، خوض اللاعبين للمران الختامي غدًا الأربعاء في الخامسة مساءً على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء ، استعدادًا لمواجهة فيوتشر المقبلة في الدوري الممتاز.

 

ومن المقرر أن يعلن فيريرا عن قائمة الزمالك لمباراة عقب المران الختامي، وبعدها يدخل الفريق معسكرًا مغلقًا بأحد الفنادق بالقاهرة استعدادًا لمواجهة فيوتشر في الدوري.