الإثنين 08 أغسطس 2022 الموافق 10 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

تفاصيل استغاثة أم لا تعلم مصير طفلتيها منذ عامين ونصف

الأربعاء 27/يوليو/2022 - 10:42 م
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

في مأساة جديدة، رصد برنامج «تفاصيل» استغاثة أم حرمها طليقها من بناتها وأخبرها أنهن ماتوا.

 

طلقها وحرمها من بناتها.. تفاصيل استغاثة أم لا تعلم مصير طفلتيها منذ عامين ونصف

 

في بداية حديثها، خلال لقائها مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج «تفاصيل» المذاع عبر قناة «صدى البلد 2»، أكدت السيدة أمنية أنه بعدما تم تطليقها حرمها والد أبنائها منهن (بنتين 12 عامًا و10 سنوات).

 

وأوضحت أنها كانت تعيش مع طليقها (حينما كانا زوجين) في الإمارات، ولم تر بنتيها منذ عامين ونصف العام، لافتة إلى أنه شخص غير مسؤول ولا يصرف عليها أو على بنتيها، وذات مرة تركها في الصحراء منفردة لتأخرها في استقدام وجبة الإفطار له.

 

ولفتت إلى أن ابنتها يارا مريضة سكر درجة أولى، واضطرت أن تتركها مع والدها بعدما تركت بيت الزوجية وبه جميع الأموال من أجل القدوم إلى مصر لتحضير الماجستير؛ وبعد ذلك أغلق الهواتف المحمولة؛ لتعلم أن طليقها ترك منزله وأخذ البنتين وجاء بهن إلى القاهرة.

 

وأشارت إلى أن واقعة الطلاق، على الورق، تمت بينهما منذ 5 أشهر، مضيفة: «والله العظيم أنا بتعامل بأدب وأخلاق، وكنت بدفع أقساط عربية باسمة، ومقلتلوش اكتبلي ورقة بيها، ووالله العظيم أنا مش هبلة».

 

وأكدت أنها كانت تعمل في الإمارات، أثناء إقامتها هناك؛ من أجل مساعدته، ووالدها ساعده حين ذهب للعمل في الدولة الخليجية، وفقدت طفلة كانت حاملًا فيها بالشهر السابع بعد تعدي زوجها عليها بالضرب اعتراضًا على نومها بعد انتهاء عملها.