الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الشوط الأول ينتهي بتقدم الأهلي على المقاصة بهدف ديانج

الأربعاء 27/يوليو/2022 - 09:58 م
ديانج
ديانج

انتهي الشوط الأول بتقدم النادي الأهلي بهدف نظيف في اللقاء الذي يجمعه مع فريق مصر المقاصة، في إطار منافسات الجولة 27 من مسابقة الدوري الممتاز، في المباراة التي تقام على استاد الكلية الحربية.

 

وسجل هدف الأهلي أليو ديانج في الدقيقة 23 من الشوط الأول وأعلن البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، تشكيل الفريق لمواجهة مصر المقاصة.

 

جاء تشكيل الأهلي كالتالي:

 

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

الدفاع: كريم فؤاد - ياسر إبراهيم - محمود وحيد - أيمن أشرف.

الوسط: أليو ديانج - رامي ربيعة - أحمد عبد القادر - محمد مجدي أفشة - محمد فخري.

الهجوم: حسام حسن.

 

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من:

محمود متولي - حمدي فتحي - وليد سليمان - علي لطفي - علي معلول - محمد محمود - لويس ميكيسوني - محمد هاني - زياد طارق.

 

ومن ناحية أخري جاء تشكيل مصر المقاصة كما أعلنه المدير الفني عيد مرازيق كالتالي:

في حراسة المرمى: رمضان مصطفى

في خط الدفاع: محمد محسن ليلة - أحمد منعم – أحمد عيد – مصطفى كاجو

في خط الوسط: سيرجي إيريك – علي المصري – هشام حافظ – خالد صلاح –- محمد أمو

في خط الهجوم: محمود فهمي.

 

ويسعى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي لتأكيد تفوقه الكاسح تاريخياً في مبارياته ضد المقاصة، للاقتراب خطوة أخرى من صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري العام.

 

الأهلي يسعى لتأكيد تفوقه الكاسح ضد المقاصة في الدوري

 

ويسعى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي لمواصلة صحوته مع مدربه البرتغالي ريكاردو سواريش، أمام مضيفه المقاصة الذي يصارع من أجل البقاء، وذلك في التاسعة مساء اليوم بملعب “الكلية الحربية"، ضمن منافسات الجولة الـ27 من عمر مسابقة الدوري العام.

 

ويحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 51 نقطة بعد استعادته الانتصارات على حساب الجونة بنتيجة 2-0 بينما يحتل المقاصة المركز الأخير برصيد 15 نقطة.

 

ولعب الأهلي مع المقاصة في 21 مباراة ضمن منافسات الدوري الممتاز، وفاز الأهلي في 15 مباراة، مقابل انتصارين للفريق الفيومي، وتعادلا في 4 مباريات، كما يتفوق الأهلي في سجل الأهداف بواقع 43 هدفاً مقابل 16 للمقاصة.

 

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز الثاني على التوالي لمواصلة المنافسة على اللقب بكل قوة ومصالحة الجماهير بعد ضياع لقب الكأس، بينما يسعى المقاصة لتحقيق مفاجأة من العيار الثقيل وذلك بخطف النقاط الثلاث للحفاظ على آماله الضئيلة في البقاء.
 

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي: ‏محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمود متولي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ‏وحمدي فتحي وحسام حسن ووليد سليمان وأيمن أشرف وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة ‏ومحمود وحيد وعلي معلول ومحمد محمود وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني وأحمد ‏عبد القادر ومحمد فخري وزياد طارق.‏