الإثنين 08 أغسطس 2022 الموافق 10 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تعرف على قائمة الزمالك استعدادًا لمواجهة فيوتشر في الدوري

الأربعاء 27/يوليو/2022 - 08:26 م
الزمالك
الزمالك

أعلن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، قائمة الأبيض التي تخوض مباراة فيوتشر المقرر لها مساء غدًا الخميس على ستاد الأهلي we السلام، في إطار مباريات الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

 

‏‎وتضم قائمة الزمالك كل من:

 

‏‎حراسة مرمى الزمالك: محمد عواد، محمد نديم.

‏‎خط الدفاع: محمود حمدي “الونش”، محمود علاء، محمد عبد الغني، حسام عبدالمجيد، عبدالله جمعة، أحمد فتوح، محمد عبد الشافي، حازم إمام، حمزة المثلوثي.

‏‎خط الوسط: إمام عاشور، محمد أشرف ” روقا”،  إسلام جابر، يوسف إبراهيم “أوباما ”، محمود عبدالرازق “شيكابالا ”، أيمن حفني، أحمد سيد “زيزو”.

خط الهجوم: سيف الجزيري، سيد عبدالله” نيمار”.

 

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا ، خوض اللاعبين للمران الختامي غدًا الأربعاء في الخامسة مساءً على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء ، استعدادًا لمواجهة فيوتشر المقبلة في الدوري الممتاز.

 

ومن المقرر أن يعلن فيريرا عن قائمة الزمالك لمباراة عقب المران الختامي، وبعدها يدخل الفريق معسكرًا مغلقًا بأحد الفنادق بالقاهرة استعدادًا لمواجهة فيوتشر في الدوري.

 

لاعبا الزمالك يخوضا فقرة تدريبات تأهيلية

 

خاض يوسف أسامة نبيه ومحمد حسام بيسو لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة تدريبات تأهيلية إضافية على هامش المران الذي أقيم اليوم الثلاثاء بملعب عبداللطيف أبو رجيلة ، استعدادا لمواجهة فيوتشر المقبلة في الدوري الممتاز.

 

وخاض يوسف أسامة و “بيسو” هذه الفقرة تحت إشراف أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال بفريق الزمالك، عقب مشاركتهما في الفقرة التأهيلية مع زملائهما ، وذلك وفقا لبرنامج قام الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا بوضعه للثنائي خلال مران اليوم لتجهيزهما بالشكل الأمثل للفترة المقبلة.

 

وتعافي يوسف أسامة نبيه ومحمد حسام “بيسو” مؤخرًا من الإصابة التي كان يعانيان منها على مستوى العضلة الأمامية ، وشاركا في التدريبات الجماعية لفريق الزماك بشكل طبيعي.

السعيد يخوض مرحلة جديدة من برنامجه التأهيلي

 

خاض عمر السعيد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، مرحلة جديدة من البرنامج التأهيلي الموضوع له من قبل الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة بالتنسيق مع الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، خلال مران اليوم الثلاثاء الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

 

وأدى السعيد تدريبات بالجري الخفيف بمحيط الملعب مستخدما الكرة بعض الوقت، بجانب فقرات تأهيلية متنوعة أخرى تحت قيادة عمرو المطراوي أخصائي التأهيل بالفريق.

 

ويخضع عمر السعيد خلال الفترة الحالية للمرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي الخاص الموضوع له بسبب الإصابة التي يعاني منها بشد عضلي والتي غاب بسببها عن المشاركة مع الفريق خلال الفترة الأخيرة.

 

وخصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا فقرة تأهيلية خاصة للاعبين على هامش المران الذي أقيم اليوم الثلاثاء بملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادًا لمواجهة فيوتشر المقبلة في الدوري الممتاز.

 

وقام الجهاز الفني لفريق الزمالك بتقسيم الفقرة التأهيلية إلى ثلاث فقرات في مدة قدرها 20 دقيقة ، أدى خلالها اللاعبون تدريبات الجري الخفيف حول الملعب ، أعقبها عمل إطالات وقفز حواجز ، ثم تدريبات مرونة بالكرة ، تحت قيادة أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال.