الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مدرب غزل المحلة ينفي شائعات شكوى الجماهير

الأربعاء 27/يوليو/2022 - 08:08 م
مصطفي عبده مدرب غزل
مصطفي عبده مدرب غزل المحلة

يود مصطفي عبده أن يوضح في ظل انتشار شائعة كاذبة من قبل البعض، تفيد بأن الكابتن مصطفى عبده، المدير الفني لفريق غزل المحلة، قام بإجراء محضر لدى الشرطة ضد بعض جماهير الفريق عقب انتهاء مباراة الفريق بالأمس أمام سيراميكا كليوباترا، والتي شهدت أحداثًا مؤسفة من قبل بعض هذه الجماهير بالتطاول على المدير الفني، واللاعبين عقب انتهاء المباراة، رغم تقديم الفريق مستوًى متميِّزًا خلالها، وغاب عنه التوفيق لتحقيق الفوز.

 

 يودُّ الكابتن مصطفى عبده مدرب غزل المحلة أن يؤكِّد على ما يلي:

 

- أولًا: لم، ولن يُقدِم المدير الفني للفريق على مثل هذا الإجراء إطلاقًا، رغم ما يلاقيه من هجوم غير مبرَّر من بعض جماهير فريق غزل المحلة، التي لا تستطيع التفرقة بين الدعم والتشجيع المطلوبين للفريق، وبين التعصب، الذي لا يليق بالرياضة.

 

ثانيًا: انتماء المدير الفني للفريق لكيان غزل المحلة العظيم أمر تاريخي، لا يقبل التشكيك، ومحاولة البعض لزرع الفتنة بينه وبين الجمهور الحقيقي للنادي ضرب من العبث، لن يعود بأي نتيجة؛ حيث يثق المدير الفني للفريق ثقةً مطلقة في دعم هؤلاء، وهو دعمٌ موجَّه للفريق ككل، وليس لشخص بعينه.

 

ثالثًا: غزل المحلة، التاريخ، والحاضر، هو نادينا جميعًا، الذي نعتز، ونفخر بانتمائنا له، وهو يستحق منَّا جميعًا أن نلتف حوله بالدعم والتشجيع لكي نتجاوز معًا هذه المرحلة المتوترة من عمر الدوري العام، وهو الأمر الذي لن يتحقَّق مع كل هذه الضغوط التي توضع من قبل البعض على لاعبينا، وعلى الفريق ككل؛ لذا يرجو المدير الفني للفريق من الجميع التزام الهدوء، وتوجيه الطاقات لدعم وتشجيع الفريق، بدلًا من ممارسة ضغوط سلبية عليه، إن كانت أهدافنا واحدة بالفعل.

 

انتهي لقاء سيراميكا كليوباترا ومضيفه غزل المحلة بالتعادل السلبي، ضمن منافسات الجولة 27 من بطولة الدوري المصري الممتاز،  في تمام السادسة والنصف مساء اليوم على ستاد المحلة.

 

وأعلن أحمد سامي المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا عن تشكيل فريقه لمواجهة زعيم الفلاحين.

 

وجاء تشكيل سيراميكا كليوباترا كالتالي: 

 

في حراسة المرمي: عامر عامر.

في خط الدفاع: أحمد محسن، محمود البدري، سيف تقا، مصعب البطاط.

في خط الوسط: محمد إبراهيم، شريف دابو، كوامي بونسو، عبدالرحمن بودي، مصطفي ميسي.

في خط الهجوم: شادي حسين.

 

ومن ناحية أخري أعلن مصطفي عبده المدير الفني لفريق غزل المخلة تشكيل فريقه لمواجهة سيراميكا في الجولة 27 من الدوري الممتاز.

 

وجاء تشكيل المحلة كالتالي: 

 

في حراسة المرمي: عمرو شعبان.

في خط الدفاع: هاني عادل، معاذ الحناوي، خالد سامي، مصطفي العش.

في خط الوسط: أحمد النادري، إبراهيم كوناتيه، حميد ماو.

في خط الهجوم: عبده يحي، هشام عادل، عبدالرحمن عاطف أجويرو.

 

ويحتل فريق سيراميكا كليوباترا المركز التاسع برصيد 33 نقطة في ترتيب جدول الدوري، من 26 مواجهة خاضها الفريق، حيث فاز في سبعة مباريات، وتعادل في 11 لقاء، وخسر ثمانية مواجهات.

 

بينما يحتل فريق غزل المحلة المركز الـ13 برصيد 27 نقطة، في ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز، وجمعهم من 26 لقاء، حيث فاز في خمسة مواجهات، وتعادل في 11 وخسر 10 مباراة.