الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مصطفى محمد يشارك في خسارة نانت ضد رين وديا

الأربعاء 27/يوليو/2022 - 07:29 م
مصطفي محمد مع فريقه
مصطفي محمد مع فريقه الجديد نانت

خسر فريق نانت الفرنسي أمام ستاد رين بهدف نظيف في اللقاء الذي جمع بين الفريقين وديًا، ضمن استعدادت الفريقين للموسم الجديد.

 

وشارك مصطفي محمد لاعب منتخب مصر في خسارة  فريقه بديلًا في الشوط الثاني، وتكون هذه أول مباراة يشارك بها اللاعب مع فريق نانت.

 

نانت يستعد لمواجهة باريس في كأس السوبر 

 

ويستعد فريق نانت لمواجهة باريس سان جيرمان في نهائي كأس السوبر الفرنسي، التي تقام يوم 31 يوليو الجاري في إسرائيل، على ملعب بلومفيلد.

 

وكان نانت لعب أربع مباريات ودية فاز في اثنين وخسر في مثلهم، حيث فاز على كان ولوريان بنتيجة هدفين نظيفين في كلا المباراتين، وخسر من جانجون في أولي مبارياته الودية بهدف نظيف، وكانت أخر المباريات الودية اليوم والتي خسرها أمام ستاد رين بهدف نظيف.

 

تعاقد نانت الفرنسي مع لاعب منتخب مصر مصطفي محمد، قادمًا من فريق جالاتا سراي التركي على سبيل الإعارة مع إمكانية الشراء.

 

أول مواجهة لمصطفي محمد يصطدم بميسي ونيمار ومبابي

 

وتكون أول مواجهة رسمية للاعب المصري مصطفي محمد أمام باريس سان جيرمان في كأس السوبر الفرنسي، بعد 7 أيام من الآن حيث تقام المباراة يوم 31 يوليو الجاري، وتقام المباراة على ستاد بلوم فيلد في إسرائيل.

 

ويواجه مصطفي محمد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، والفرنسي كيليان مبابي، ونجم السامبا نيمار جونيور، وسيرخيو راموس والعديد من النجوم في الفريق الباريسي.

 

خاض مصطفي محمد الجمعة، تدريبه الأول مع فريقه الجديد نانت الفرنسي، بعد انضمامه خلال الميركاتو الصيفي الحالي.   

 

وأعلن نانت الفرنسي الخميس عن تعاقده مع مصطفي محمد بعقد إعارة لمدة موسم واحد، مع خيار شراء المهاجم الدولي مصطفى محمد البالغ من العمر 24 عامًا لموسم 2022-2023"، ويرتدى مصطفى محمد القميص رقم 31 مع فريقه خلال الموسم المقبل. 

 

وتلقى مصطفى محمد استقبالًا كبيرا من المدير الفنى للفريق ولاعبى الفريق الفرنسي، خلال مشاركته الأولى فى التدريبات بعد انتقاله من الفريق التركي. 

 

وكان فريق نانت الفرنسي فاز أمس على لوريان بهدفين دون رد، في مباراة ودية ضمن استعدادته للموسم الجديد، ويواجه نانت فريق ستاد رين يوم الأربعاء في أخر مبارياته الوديه قبل مواجهة باريس المنتظره.