السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

كيرة والجن في الصدارة بـ88 مليون جنيه.. تعرف على إيرادات الأفلام

الأربعاء 27/يوليو/2022 - 12:45 م
مصر تايمز

شهدت الساحة السينمائية، منافسة بين عدد من الأفلام في دور العرض للحصول على أعلى الإيرادات والمشاهدات، ونستعرض لكم تفاصيل إجمالى إيرادات الأفلام وذلك من خلال السطور المقبلة.

 

تصدر فيلم كيرة والجن، للنجمين أحمد عز و كريم عبد العزيز، شباك التذاكر؛ فور عرضه، ويحتل المركز الأول، حيث حقق إيرادات  بلغت، 88 مليونا و83 ألف و533 جنيها، في دور العرض.

ويشارك في فيلم “كيرة والجن” عدد من الفنانين منهم كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبري، سيد رجب، هدى المفتي، علي قاسم، تامر نبيل، أحمد عبدالله محمود، تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.

 

واحتل فيلم بحبك، لـ تامر حسني، المركز الثاني في إيرادات شباك التذاكر، حيث حقق 39 مليونا و358 ألفا و364 جنيها وفيلم بحبك من بطولة تامر حسني، وسيد رجب، وهنا الزاهد.

وتدور أحداث فيلم بحبك، حول: حياة رجل يخوض قصتي حب، وهي الشخصية التي يجسدها الفنان تامر حسني، ويتخبط في حياته بين الفتاتين، ويُظهر اختلافا بمدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة، وذلك من خلال إطار يمزج بين الإثارة والتشويق.

 


وجاء في المركز الثالث فيلم عمهم، بطولة الفنان محمد إمام، حيث حقق إيرادات تصل إلى 32 مليونا و614 ألفا و692 جنيها.

 

فيلم "عمهم" من تأليف وسام صبرى، وإخراج حسين المنباوى، وإنتاج أحمد السبكى، ويشارك في بطولته مع محمد إمام، كل من  سيد رجب، محمد لطفي، ومحمود حافظ، وهدى المفتى وآيتن عامر.