الأربعاء 10 أغسطس 2022 الموافق 12 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رحيل أوباما وحازم إمام واستمرار المثلوثي.. أبرز وصايا فيريرا الجديدة

الأربعاء 27/يوليو/2022 - 01:01 ص
فيريرا
فيريرا

كشف الإعلامي محمد شبانة، عن بعض التطورات في ملف الراحلين عن الفريق خلال الموسم المقبل بناء على طلب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق.

 

وتابع محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية، فيريرا أوصى برحيل الثنائي يوسف إبراهيم أوباما وحازم إمام في الموسم المقبل حيث طلب عدم التجديد لحازم إمام ورحيله عن الفريق بنهاية الموسم الجاري.

 

وأكمل شبانة، المفاجأة الكبيرة جاءت بطلب فيريرا بقاء التونسي حمزة المثلوثي وعدم رحيله عن الفريق بعد المستويات المميزة له مع الفريق.

 

وأضاف شبانة، فيريرا طلب استمرار المثلوثي حتى حال التعاقد مع ظهير أيمن جديد وأوصى ببقاء النجم التونسي لقناعته بقدراته وإمكانياته.

 

وأتم شبانة، ويسعى مسئولو الزمالك لغربلة كاملة على مستوى صفقات الموسم الجديد بسبب رحيل العديد من النجوم وسد النقص في الكثير من المراكز.

 


قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا ، خوض اللاعبين للمران الختامي غدًا الأربعاء في الخامسة مساءً على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء ، استعدادًا لمواجهة فيوتشر المقبلة في الدوري الممتاز.

 

ومن المقرر أن يعلن فيريرا عن قائمة الزمالك لمباراة عقب المران الختامي، وبعدها يدخل الفريق معسكرًا مغلقًا بأحد الفنادق بالقاهرة استعدادًا لمواجهة فيوتشر في الدوري.

 

لاعبا الزمالك يخوضا فقرة تدريبات تأهيلية

 

خاض يوسف أسامة نبيه ومحمد حسام بيسو لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة تدريبات تأهيلية إضافية على هامش المران الذي أقيم اليوم الثلاثاء بملعب عبداللطيف أبو رجيلة ، استعدادا لمواجهة فيوتشر المقبلة في الدوري الممتاز.

 

وخاض يوسف أسامة و “بيسو” هذه الفقرة تحت إشراف أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال بفريق الزمالك، عقب مشاركتهما في الفقرة التأهيلية مع زملائهما ، وذلك وفقا لبرنامج قام الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا بوضعه للثنائي خلال مران اليوم لتجهيزهما بالشكل الأمثل للفترة المقبلة.

 

 

وتعافي يوسف أسامة نبيه ومحمد حسام “بيسو” مؤخرًا من الإصابة التي كان يعانيان منها على مستوى العضلة الأمامية ، وشاركا في التدريبات الجماعية لفريق الزماك بشكل طبيعي.

السعيد يخوض مرحلة جديدة من برنامجه التأهيلي

 

خاض عمر السعيد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، مرحلة جديدة من البرنامج التأهيلي الموضوع له من قبل الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة بالتنسيق مع الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، خلال مران اليوم الثلاثاء الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

 

وأدى السعيد تدريبات بالجري الخفيف بمحيط الملعب مستخدما الكرة بعض الوقت، بجانب فقرات تأهيلية متنوعة أخرى تحت قيادة عمرو المطراوي أخصائي التأهيل بالفريق.

 

 

ويخضع عمر السعيد خلال الفترة الحالية للمرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي الخاص الموضوع له بسبب الإصابة التي يعاني منها بشد عضلي والتي غاب بسببها عن المشاركة مع الفريق خلال الفترة الأخيرة.

 

 

وخصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا فقرة تأهيلية خاصة للاعبين على هامش المران الذي أقيم اليوم الثلاثاء بملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادًا لمواجهة فيوتشر المقبلة في الدوري الممتاز.

 

وقام الجهاز الفني لفريق الزمالك بتقسيم الفقرة التأهيلية إلى ثلاث فقرات في مدة قدرها 20 دقيقة ، أدى خلالها اللاعبون تدريبات الجري الخفيف حول الملعب ، أعقبها عمل إطالات وقفز حواجز ، ثم تدريبات مرونة بالكرة ، تحت قيادة أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال.

 

 

وقام البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني وأسامة نبيه المدرب العام بنادي الزمالك وأحمد عبدالمقصود المدرب المساعد بمتابعة هذه الفقرة لمتابعة حالة اللاعبين البدنية.

 

إسلام جابر يشارك في تدريبات اليوم بعد تعرضه لإجهاد خفيف في السمانة

 

 

وشارك إسلام جابر لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات التي أقيمت اليوم الثلاثاء على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بشكل طبيعي ، بعد الاطمئنان عليه من قبل الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا.

 

يأتي ذلك بعدما تعرض جابر لإجهاد خفيف على مستوى عضلة السمانة خلال مباراة سموحة الأخيرة في مسابقة الدوري الممتاز ، حيث خضع اللاعب لفحوصات بإشراف الجهاز الطبي للفريق، وتأكدت سلامته وإمكانية مشاركته في التدريبات بشكل طبيعي.