السبت 13 أغسطس 2022 الموافق 15 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رونالدو يهرب من "الباب الخلفي" لمانشستر بعد مفاوضات حول مستقبله

الأربعاء 27/يوليو/2022 - 01:30 ص
رونالدو ومدير اعماله
رونالدو ومدير اعماله

غادر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مقر ناديه مانشستر يونايتد الإنجليزي بعد قضائه عدة ساعات بين جدرانه لمناقشة مستقبله من عدمه برفقة "الشياطين الحمر".

ورصدت العدسات وصول النجم البرتغالي وظهر بجانبه وكيل أعماله جورجي مينديز كما شهدت عودة البرتغالي حضور أليكس فيرغسون مدرب مانشستر يونايتد التاريخي والذي ذكرت بعض التقارير أن سبب وجوده برفقة بريان روبسون أسطورة الفريق السابق هو إقناع رونالدو بالبقاء.

وغادر رونالدو مقر تدريبات الفريق "كارينغتون" بعد عدة ساعات إلا أن العدسات رصدت خروجه من البوابة الخلفية للمقر دون ظهور لوكيل أعماله إلى جانبه.

وكان النجم البرتغالي كريستيانو رونالد قد فشل بتحقيق رغبته والانتقال من مانشستر يونايتد، إلى ناد ينافس في دوري أبطال أوروبا.

وأكدت تقارير أوروبية، أن وكيل أعمال اللاعب، اجتمع مع أكبر أندية أوروبا، للنقاش حول إمكانية التوقيع مع النجم البرتغالي صاحب الكرات الذهبية الخمس.



ولكن المفاوضات الحثيثة الذي أجراها وكيل اللاعبين المخضرم جورجي مينديز، باءت جميعها بالفشل، ولم يرغب أي ناد في التعاقد مع رونالدو، أحد أفضل اللاعبين في تاريخ اللعب بسبب الأجر الباهظ الذى يرغب فيه رونالدو وهو نصف مليون يورو أسبوعيا.

ووفقا لتقارير متفرقة، رفضت أندية بايرن ميونيخ الألماني وتشلسي الإنجليزي وإنتر ميلانو الإيطالي وباريس سان جرمان الفرنسي وأتلتيكو مدريد الإسباني، التعاقد مع رونالدو.